سمارة لمكافحة الحشرات المنزليه في قطر

اتصل : 31564201

واتس :

شركة مكافحة الحشرات المنزليه بافضل انواع
مبيدات الصحه العامه للصراصير والنمل والبق والعته والسوس والبراغيت وجميع الحشرات والفئران والابراص .خدمه 24 ساعه لجميع المناطق بالضمان يصل 6شهورابادة فورية للحشرات اتصل نصلك اينما كنت للحجز والاستعلام تلفون

افضل الطرق المنزلية فى التخلص من الحشرات

اذا كان هناك اى مشكلة ظهرت بسبب الحشرات وادت بيك الى ترك المكان فهذا ليس حل للمشكلة على الاطلاق بل انت تركت فرصة للحشرات من النمو والتكاثر فى المكان فاليك الطرق التى تساعدك فى القضاء عليها ومن العواقب التى تظهر مع مرور الوقت.

1-  الذباب : يباد الذباب بالطرق التالية :

– رشى على أرض المكان ليلا أحد المبيدات ثم تكنس الأرض فى الصباح.

– رشى السموم الكيماوية القاتلة للحشرات على الشبابيك والأبواب وفي الجهات التى ينتشر فيها الذباب وتاكدى انك امنتى على اطفالك دون ان يتواجد طفل بالقرب من هذه المبيدات والسموم .
– إستعملى الأوراق اللاصقة أو التى عليها ورنيش الذباب وتوضع في مكان تكاثر الذباب بكثرة، وتترك ليلتصق الذباب عليها ثم قومى بإحراق الورقة فمن امن الطرق المميزة ودون ان تسبب اى مشكلات تظهر على المكان وان تتعرض اليها اى مخاطر فالاوراق اللاصقة من اكثر الاشياء التى تجمع الذباب .
– استعمالى مبيدات الرش بعد أن تغلقى الشبابيك والأبواب ثم أحرقية بعد كنسة وجمعة.

– و يستخدم أيضاً النعناع البرى ، حشيشة الدود ، نبات السذاب لطرد الذباب ، ضعى كمية مناسبة من أحد هذة الأنواع فى أوانى الزهور أو تعلقيها على الشبابيك او من خلال تزيين النافذة بهذه النباتات يؤدى الى القضاء على الحشرات من قبل ان يتم التخلص منها او دخولها الى المكان.

الذباب من اكثر الحشرات الطائرة التى تنتشر فى فصل الصيف والتى يتسبب الازعاج فى المكان ومن الممكن ان تنقل الكثير من الامراض وتسبب فى وفاة الانسان فشركة الأحمدي بالكويت استطاعت ان تجمع اكبر قدر من المعلومات عن اعمال شركة مكافحة حشرات بالكويت لهذه الحشرة بكل سهولة ومن الممكن ان تختار افضل الطرق المناسبة لك فى اعمال الابادة :-
البعوض
– صب بنزين في بلاعات تصريف المياة وخاصةً فى الصيف.

– استعمال مبيدات الرش بعد أن يتم غلق النوافذ والأبواب.

فالبعوض من الحشرات التى تتغذى على دم الانسان ومن الممكن ان تنقل اى مرض او تسبب الوفاة فالتخلص منها من الامور السهلة للغاية فاختار اقرب الطرق التى متاحة لديك ان تقوم باعمال التخلص من البعوض.

النمل
لا يزال يجتمع النمل على فتات الخبز أوبقايا الطعام على الموائد و خزانة الطعام.
– ضعى تحت أرجل الموائد أو الخزانات طبق صغير به ماء علية طبقة من البنزين وليس بالكثير يكفى ان تغطى سطح المياة فقط نقط قليلة جداً.
– رشى على الشقوق التى يأوى إليها النمل بمسحوق مبيد حشرى.
– تخلصى من النمل فى البيت وخصوصاً المطبخ ، ضعى الكمون فى زوايا المكان الموجود فيه النمل واتركيه طول الليل.

– رشى قليل من القرفة المطحونة حيث تظنين أنه مدخل النمل.

– أخلطى ثلثى كوب ماء ، ثلث كوب خل أبيض ، مكعبين صابون ، ضعية في زجاجة رش ، ورشى مكان النمل واماكن تجمعة.

النمل الاسود من اكثر الحشرات التى تظهر فى خلال فصل الصيف والتى تسبب الكثير من المتاعب لعملاءنا وهناك العديد من المبيدات الوهمية التى تذكر انها خاصة بالنمل وتاتى بنتيجة وقتية ولا تطيل الا ان طرق الوقاية منها امر فى منتهى السهولة شركة مكافحة حشرات بالكويت من افضل واكبر الشركات التى استطاعت ان تجمع اكبر معلومات عن طرق الوقاية والنصائح اللازمة لمحاربة النمل.

الابراص
– بخى على البرص ببخاخ النشا الذى يستعمل فى كى الملابس حتى يعيق البرص ويثقل حركتة ومن ثم قتلة و التخلص منه .

-الابراص تكرة أيضا قشر البيض ، ضعى قشر البيض الخارجية حول البيت أو أفرغى البيضة بفتحة صغيرة.

-البرص يكرة زيت السيارات المحروق ، أمسحى به على الشبابيك والفتحات من الخارج فهذه طريقة فعالة للغاية فاعلمى ان وجود الابراص فى المكان امر صعب للغاية .

– يوجد منتجات ومبيدات فى الاسواق وسهل استخدامها منتشرة فى المكان بالاضافة الى ان إستخدامها سهل للغاية من افضل الطرق التى تساعدك فى التخلص من الابراص الاتى ضعى كمية منه فى قطعة قماش وتربط وتوضع فى النوافذ من الخارج وفوق الستاير أو أى مكان ويفضل أن يكون بعيدا عن متناول يد الأطفال .
– الشيح هو خير الوسائل لطرد البرص، ضعى كمية قليلة منه فى اى قطعة قماش شاش ثم علقيها فى اركان المنزل ولن يدخل البرص المنزل مرة أخرى.

– قومى بوضع الزعفران فانه من اكثر الاشياء التى تقضى على الابراص.

حشرة لا تسبب اى امراض ولكنها وجودها يثير الاشمزاز والقرف فى المكان فافضل الطرق التى تساعد فى الوقاية منها والتى تحقق لك افضل ما تتم التخلص منها نهائياً قبل ان تتم التعرض الى الابراص.

القضاء على الفئران

  • استخدام الاشرطة اللاصقة التى تساعد فى القضاء عليها.
  • استخدام المصايد ووضعها على المكان التى تظهر منها الفئران.
  • الاهتمام بتوفير المبيدات فى القضاء على عشش الفئران لان الطرق السابقة لا تستطيع ان تقضى على الفئران.

استخدام افضل الطرق فى شركة مكافحة حشرات بالكويت امر هام ولكن عليك ان تعلم ما هو المكان الذى ياتى منه الفئران وتقوم بغلقة او سد منافذة

القضاء على الصراصير

  • عمل بخاج من الماء والصابون والقيام برش على منطقة البطن لكى يتم التخلص من الصراصير.
  • الكحول يساعد فى القضاء عليها مباشراً.
  • مسحوق حمض البوريك والقيام بوضع علية قليل من السكر واللبن لكى يتم التخلص منها تماماً من خلال عجينة ووضعها فى جميع ارجاء المنزل.

حشرة الصراصير من الحشرات التى تبدو اعمال التكاثر كبيرة للغاية وتنتشر بسرعة كبيرة فعليك التخلص منها على الفور فشركة الاحمدي تقدم لك افضل الطرق فى الوقاية.

  • سمارة لمكافحة الحشرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *