كيفية عمل اعلان على جوجل

اتصل :

واتس :

كيفية عمل اعلان على جوجل

عمل إعلان على جوجل يخلصك من كل الطرق التقليدية التي كنت تعتمد عليها في السابق فعمل اعلان على جوجل يأخذك من يدك إلى الجمهور مباشرة وبالتحديد إلى الفئة المستهدفة من الإعلان دون الذهاب إلى هنا وهناك ودون انتظار طويل حيث أصبحت طرق الإعلان مختلفة كثيراً عن ذي قبل، فلم يعد الإعلان عن منتج أو خدمة يأخذ نفس الأدوات ويسلك نفس الطرق التقليدية الصعبة التي توجد خارج عالم الانترنت، فإن صعوبتها كانت تكمن فى التنفيذ وفي الوصول للمستهلك، والوصول للهدف المرجو من الإعلان.
فكان صاحب السلعة أو الخدمة يدفع المبالغ الباهظة، وكانت أحياناً لا تحقق الهدف المطلوب ولا النتيجة الإيجابية المنتظرة، ولكن مع ذلك التقدم الهائل والتوجه تجاه قبلة جديدة للتواصل والوصول بين المستهلك والسلعة أصبح الإنترنت هو الوسيلة الأولى الفعالة للتوجه الآمن لكل أصحاب السلع والخدمات والتي أثبتت أن سرعة التواصل هو الرابط الأول للوصول لمزيد من المستهلين ومزيد من الأرباح عبر استخدام وسائل متاحة على الانترنت مثل عمل إعلان على جوجل، واستخدام ما يسمى إعلانات Google قوقل ادوردس.
والآن الإعلان عبر الإنترنت أمر شائع وضروري بشكل كبير لأن الطرق التقليدية أصبحت غير مجدية ويعتبر الإنفاق عليها بلا جدوى، فلجأ المعلنون الآن إلى شبكة الإنترنت ويعتمدون عليها في كل شيء بما فى ذلك عمليات البيع والشراء والترويج للسلع والأفكار من خلالها ترى وتحصد نتائجه فى وقت قصير جداَ وخاصة الخاصية الموجودة في محرك البحث الأول جوجل وأدواته مثل عمل إعلان على جوجل وإعلانات Google ، و قوقل ادوردس.

أهمية الإعلان على جوجل أدوردس

تعتبر إعلانات جوجل من أهم أدوات الإعلان عبر الإنترنت و أكثرها إفادة لصاحب الإعلان والمستهلك وأكثرها دقة في الاستهداف الآمن للعملاء المطلوبين وبالتالي تحقيق أكبر نسبة مبيعات، فهناك أكثر من مليون نشاط تجاري يعتمد على برنامج Google AdWords. والذين يعتمدون على عمل اعلان على جوجل للأسباب التالية:
سهولة وجود نشاط تجارى يخص مجالك :
فأياً كان هدفك مثل جذب زوار جدد لموقعك مثلا ، أو تحقيق نسبة مبيعات عالية، التواصل عبر الهاتف مع العملاء، أو استمرار عودة العملاء للبحث عن المزيد، فإن أداة الإعلان google Adwords يمكنها أن تساعدك فى تحقيق أهدافك بسهولة.
يتيح لك الإعلان على جوجل إحصاءات طوال الوقت
يوفر لك عمل إعلان على جوجل وأداة الإعلان google Adwords ميزة الإطلاع على أداء إعلانك من خلال تسجيل الدخول إلى الحساب بك على هذه الأداة وذلك لتوفير الوقت ،ويرسل لك أيضًا ملخصًا شهريًا يوضح جميع الإحصاءات والأرقام الرئيسية المهمة.
الحصول على نتائج مرنة وقابلة للقياس والتفسير
تتيح لك أداة Google Ad Words معرفة عدد الأشخاص الذين يلاحظون إعلاناتك ونسبة النقرات لزيارة موقعك على الويب أو الاتصال بك. من خلال أدوات التتبع ،يمكنك مشاهدة المبيعات الفعلية التي يحققها موقعك على الويب كنتيجة مباشرة لإعلانات جوجل. كما تتيح لك أداة Google Ad Words الكثير من الدقة فى الوصول إلى الجمهور المستهدف من الإعلان وذلك من خلال تحديد المكان والدولة والجمهور بمختلف خصائصه الديموجرافية، كما يسمح لك بتحديد الإقليم المستهدف محلياً، عالمياً.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

error: Content is protected !!
موقع اعلانك
Logo