إصباغ وديكورات كلاسيك بالكويت

اتصل : 65559301

واتس : 96565559301

إصباغ وديكورات كلاسيك لدينا كل ما هوجديدفي عالم الاصباغ والديكورات والتصاميم استيل وجام باركيه

توفر الشركة جميع الادوات والمعدات اللازمه لاتمام عمليه الاصباغ وتجل الشركة علي اتم الاستعداد لاستلام كافه المشروعات من شقق ومنازل وفيلات وقصور ومؤسسات حكوميه من مدارس ومستشفيات وغيرها، كما ان الشركة توفر دائما افضل العروض والخصومات التي تميز عملائها فنحن نعمل دائما علي كسب عملاء جدد كما ان الشركة تعمل بكل جد واجتهاد من اجل الوصول الي افضل النتائج التي ترضي عملائها والهدف الاول والاساسي هوكسب ثقه العملاء.

صباغ الكويت:

لدينا أفضل صباغين بالكويت، جنسيات مختلفة، صباغ شاطر ورخيص، نوفر خدمة مميزة جدا بأقل الأسعار, يتميز الفنييون لدينا بالمهارة العالية والسرعة فى التنفيذ، لأننا نحرص على وقتك ونعرف قيمته، وأيضا نهتم جدا بأدق التفاصيل ولا نترك اي ثغرة فى عملنا، كل عمل نقوم به هو لوحة فنية نفتخر بضمها الي سجل أعمالنا.

صبغ ايطالي :

صبغ ايطالي بدون ريحة – صبغ مطفي في جيمع انحاء الكويت . افضل الأصباغ الأيطالية المميزة

الصبغ بالترخيم

هذا النوع أيضا توفرة شركة داهانات وتكلفتة عادة ما تكون أقل بكثير عن الرخام، ويقدم بجودة عالية.
الاكية أو الصبغ الزيتي: هذا النوع أيضا توفرة اصباغ الكويت ويعتبر من أكثر الأنواع شيوعا من حيث اللإستخدام، وعادة ما يسخدم هذا النوع في طلاء الجدران الداخلية، لأن لونة يتأثر بأشعة الشمس، ومن مميزان هذا النوع أنة يمتاز بأنة سهل التنظيف ومٌقاوم للماء.

الصبغ الجير:

موجود بشركة الاصباغ وهذا النوع بالتحديد يستخدم دائما مع الطوب وأيضا يستخدم مع البياض الإسمنتي، ومن ثم فهذا النوع بالتحديد لا يمكن أن يُستخدم في الصبغ لأن التعامل معة صعب ومن ثم فيضلة أصحاب المخازن في طلاء مخازنهم فقط.

ورق الحائط:

أوراق الحائط البعض يفضلونها كبديل للدهان، ومن ثم فاصباغ الكويت تقوم علي توفيرة لترضي جميع الأزواق، وهذا النوع مقاوم جيد للمياه، ويعمل علي مساعدة إخفاء عيوب الجدران كما أنة إقتصادي لأن ثمنة بسيط وغير مُكلف ويسهل تغييرة.

الصبغ اللؤلؤي:

سمُي هذا النوع من الصبغ بهذا الإسم نظرا لأنة يعطي لوناً جذابا ومظهر لامعا علي الجدران، واصباغ الكويت توفرة بكافة ألوانة لعملائها.

الصبغ التيشنتو:

وهذا النوع من الاصباغ يعطي مظهر مخملي للجدرا الداخلية للمكان وتوفرة أيضا اصباغ الكويت .

الصبغ الماركوبولو:

أيضا موجود لدي اصباغ الكويت حيث يعطي لمعة صحراوية للجدار الداخلي.
دهان الكابريس:

من مميزاتة أنة يقي الجدار من الرطوبة والتأثيرات والعوامل الخارجية ويضفي علي الجدران لونا لامعا وشكلا جذابا ومتوفر باصباغ الكويت .

دهان الأيبوكسي:

هذا الصبغ التحديد يستخدم في دهان الأدراج.

  • إصباغ وديكورات بالكويت

موقع اعلانك
Logo