تعقيم وتطهير ضد فيرس كرونا

اتصل : 0201207155552

واتس : 0201068534447

مستوى أعلى من الحماية
اجعل منزلك مكانًا أكثر أمانًا وصحة لك ولأسرتك
عندما تكون في حاجة إلى عملية تطهير وتعقيم كاملة ، يمكن لفريق بروفيشنال سيرفس 01207155552 من فنيين التعقيم المحترفين تعقيم منزلك وجعلة آمنا لحياة صحية.
خلال هذا الوقت غير المسبوق ، نفكر جميعًا في كيفية الحفاظ على أمان عائلتنا وأحبائنا من خطر الإصابة بفيروس كورونا لذلك كان علينا البحث عن أفضل أنواع المطهرات ومواد التعقيم العالمية وإستخدامها بأحدث أجهزة التعقيم من خلال فريق عمل محترف ومدرب بعناية على اتباع توصيات منظمة الصحة العالمة لضمان كفاءة عملية التعقيم وجعل منزلك بيئة آمنة خالية من البكتريا والفيروسات
اتصل بشركة بروفيشنال سيرفس 01207155552 اليوم لمعرفة المزيد عن خدمات التعقيم التي ستجعل منزلك أكثر صحة وأمانًا في الأيام والأشهر المقبلة.
مع خدمات بروفيشنال سيرفس 01207155552، سيحصل منزلك على أحدث المنتجات المطهرة ETHYL ALCOHOL%70 – HYDROGEO PEROXIDE %50 – VIROCID وغيرها التي تعد آمنة على الصحة وآمنة لتحضير الطعام وتخزينه. ثبت أن منتجاتنا من فئة المطهرات المستخدمة فى المستشفيات تقتل أكثر من 99.99٪ من اختبار وكالة حماية البيئة (EPA) للكائنات الدقيقة واسعة الطيف.
تتم عملية التعقيم برش جميع الأسطح التي تعمل باللمس باستخدام عملية التطهير الكهروستاتيكي ( الرش الفراغى ) بإستخدام أجهزة U L V ( أجهزة الرذاذ المتناهى الصغر)
رش جميع الأسطح التي تعمل باللمس باستخدام عملية التطهير الكهروستاتيكي ( الرش الفراغى )
ما الذي يجعل تقنية الرش الفراغى أفضل للتطهير العميق؟
يتم تحويل المحلول المطهر الى زذاذ متناهى الصغر بواسطة أجهزة الU L V يظل الرذاذ معلق فى محيط الغرفة أو المنزل فترة تتراوح من 10 : 20 دقيقة مما يؤدى الى وصول محلول التطهير الى أضيق وأصغر الفراغات بالمنزل لضمان تطهير الأماكن والفراغات التى يصعب تطهيرها بواسطة الرشاشة العادية .
تنجذب قطرات الرش المشحونة إلى الأسطح ولها تأثير مغلف حول الأسطح لضمان تغطية جميع الجوانب.
استخدام بروفيشنال سيرفس لتكنولوجيا الرش الفراغى لضمان تغطية الأسطح المخفية أو المظللة بطلاء موحد للغاية لضمان أعلى مستوى من المطهر.
اتصل بنا اليوم كي نبدأ 01207155552 !
قد يدور في ذهنك بعض الأسئلة مثل :
لماذا يجب أن أختار بروفيشنال سيرفس لتطهير منزلي؟
لا أستطيع أن أفعل ذلك بنفسي؟
لماذا لا يمكنني استخدام الكلور فقط لتطهير منزلي؟
هل المطهر الذي تستخدمه بروفيشنال سيرفس يحمي عائلتي من الفيروسات؟
هل يمكن أن تكون عائلتي في المنزل خلال هذه العملية؟
هل هذا آمن لحيواناتي الأليفة؟
للإجابة على هذه الأسئلة وأكثر يمكنك الأتصال بنا على :

  • تعقيم وتطهير ضد فيرس كرونا

اترك تعليقك

Leave a reply

error: Content is protected !!
موقع اعلانك
Logo