تملك شقق بمشروعنا المتميز في تركيا المطل على اجمل الاطلالات

اتصل : 00905446075600

واتس :

المشروع تم بتعاون بين ثلاث شركات هي EMLAK KONUT / TOKİ / DAĞ MÜHENDİSLİK على أرض مساحتها 190.000 متر مربع يتألف المشروع من عدد كبير من الشقق السكنية يبلغ عددها 1617 شقة سكنية تتوزع على 4 من الأبنية السكنية التي يتراوح ارتفاع الطوابق فيها بين 13 إلى 28 طابق سكني بالإضافة إلى وجود 122 مكتب و 183 محل تجاري، باختصار المشروع يعتبر من أضخم المشاريع التي يتم إنشاؤها في المنطقة.

المشروع يحتوي بالإضافة إلى المحلات التجارية مباني مخصصة كمرافق صحية و تعليمية و ثقافية و مرافق للعبادة مثل المدارس الحكومية و الخاصة بمختلف المراحل بالإضافة إلى مبنى سيكون عبارة عن جامعة و آخر مخصص كمشفى خاص، و جامع أيضاً.

جميع الأبنية ضمن المشروع ستكون ذات إطلالة على حديقة حياة بارك الملاصقة له طبعاً حديقة حياة بارك تعتبر من أكبر الحدائق في المنطقة حيث تبلغ مساحتها 160.000 متر مربع، و تحتوي بالإضافة للمناطق الخضراء و الأشجار عدد من المرافق اللمخصصة كملاعب للاطفال ايضاً يتوفر مسطحات مائية جمالية في الحديقة غير مخصصة للسباحة.

خيارات الشقق المتوفرة في المشروع هي (1+1 / 2+1 / 3+1 / 4+1).

على الرغم من بعد المشروع عن مركز المدينة إلا أنه يعتبر من الخيارات المفضلة للكثيرين الباحثين عن الراحة بعيداً عن ضوضاء المدينة.

  • Malik Morad

اترك تعليقك

Leave a reply

موقع اعلانك
Logo