جهاز ايكستيرا 705 كاشف الذهب

اتصل :

واتس :

جهاز X-TERRA 705 للكشف عن الذهب تحت الارض

جهاز X-TERRA 705 الشهير متوفر حاليا بإعدادات كاملة جديدة للطقم الذهبي . X-TERRA 705 Gold Pack مزود بملف بيضاوي على هيئة حرف D مزدوجة ذي تردد 18.75 كيلوهرتز كمعيار، لتعطيك عمقا فعالا وتغطية ممتازة في الحقول. باستخدام هذا الملف ذي التردد المعياري بمقدار 18.75 كيلوهيرتز، تم تهيئة جهاز X-TERRA 705الذهبي بشكل خاص للتنقيب عن الذهب، بالإضافة إلى وظيفتي تمييز حجب الحديد وموازنة الأرضية المصممتين للكشف الأفضل في التربة الممعدنة.

يقدم جهاز X-TERRA خبرة البحث الأفضل على الإطلاق. اعتمادا على تنوع المدى، يمكن استخدام X-TERRA 705 للتنقيب عن الذهب بالإضافة إلى البحث عن العملات والكنوز، وذلك ببساطة بالتبديل بين الأنماط المتوفرة والمبرمجة مسبقا. بفضل أنماط التنقيب عن الذهب و العملات والكنوز يمكنك البحث عن الذهب بالإضافة إلى الكنوز والآثار القديمة والعملات باستخدام جهاز بحث واحد فقط !

يقدم جهاز X-TERRA 705 أداء متميزا وبسهولة عبر مختلف ظروف البحث و في أصعب البيئات. فجهاز الكشف هذا المهيأ لكافة الأغراض قادر على القيام بكافة أنواع التنقيب عن الذهب و العملات والكنوز والآثار القديمة و البحث على الشواطىء أيضا. إن أداء ومميزات هذا الكاشف تجعل منه دون شك الرائد على الإطلاق في هذا التصنيف.

يعَمل “نمط التنقيب” المختص “Prospecting Mode” على تحسين الحساسية مما يجعل جهاز الكشف أكثر حساسية لإشارات الأهداف الصغيرة. يمكن استخدام “نمط البحث” في مناطق صعبة وعالية التعدين. يُضيف الملف المعياري (على هيئة حرف D مزدوجة) وعالي التردد الذي يأتي مع جهاز X-TERRA 705 Gold Pack من مزايا هذا الجهاز، فهو رائع في البحث في تلك الظروف. ونمط البحث (Prospecting Mode) هو الأمثل ليس فقط عند البحث عن قطع الذهب، ولكن أيضا عند البحث عن الآثار القديمة صغيرة الحجم وبعضا من أنواع المجوهرات.

مع هذه المزايا الرائعة والمرونة المطلقة يعد جهاز X-TERRA 705كاشفا فائقا سيعثر على المزيد في كثير من الأحيان.

هو الأفضل إذا كنت تبحث عن جهاز للكشف سهل التعلم والتشغيل ويعثر لك على الذهب

شركة الباحث التجارية لأجهزة كشف الذهب والمعادن وأجهزة كشف المياه الجوفية تحت الأرض
مقرنا : الكويت . منقطة حولي . شارع شرحبيل . مقابل سوق مستورة . مجمع وفرة التجاري . الدور 2 . مكتب رقم 6
للأطلاع على جميع الأجهزة والمواصفات يمكنكم زيارة موقعنا الألكتروني من خلال الرابط التالي : www.allbaheth.com
جوال : 0096560705994
هاتف : 0096522612190
للمراسلة عبر البريد الألكتروني : researcherkw7@gmail.com

اترك تعليقك

Leave a reply

موقع اعلانك
Logo