شركة رواد العالم لنقل الاثاث والخدمات المنزلية

اتصل : 966505844057

واتس :

نقل المكيفات وفك وتركيب وتنظيف المكيفات
من أجلك أنت قامت شركتنا بتقديم خدمة نقل المكيفات في السعودية ، فنحن شركة رواد العالم نقدم لك جميع الخدمات التي تبحث عنها، فلو كنت تمتلك مكيف أي كان نوعه، فنحن نوفر لك خدمات النقل والفك والتركيب والتنظيف والصيانة لمكيفات الاسبلت، وفي عملنا الاحترافية أساسنا، ورضا العميل هدفنا، فعمالنا يتخذون من الخبرات مبدأ، وبالمهارات ينطلقون في أسواق العمل فيقدمون أفضل الخدمات مع جودة لا يتوافر مثلها إلا لدينا.

نقل جميع أنواع المكيفات
نحن نتعامل مع كافة أنواع المكيفات الاسبلت والشباك، صغيرة كانت أو كبيرة، فمهمتك الاستمتاع بهواء المكيف النقي طوال الوقت، ومهمتنا العناية بالمكيف حتى يخرج الهواء نظيف منه في أي وقت، فلدينا خدمات الصيانة المتكاملة لمكيفات الشباك ومكيفات اسبليت، فقط تواصل معنا من أي مكان، ستجد أمامك فريقنا يقول لك في خدمتك ويقدم لمكيفك كل الاهتمام.

فك وتركيب ونقل المكيفات بالرياض:-
نحرص على تقديم خدمات فك وتركيب ونقل المكيفات بالشكل الذي يبحث عنه العميل، ونحن نقدم خدمة نقل المكيفات بمصاحبة نقل العفش لو طلب العميل ذلك، وفي نفس الوقت ليست لدينا مشكلة في نقل المكيف كخدمة منفردة، فأنت تريد ونحن ننفذ.

ومن بين تلك المكيفات هي ، فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض ، فالمكيفات السبليت أكثر شيوعاً في الرياض وجميع مدن السعودية.

تنظيف مكيف سبليت وخدمة نقل المكيفات:
نحن جاهزين ومستعدين على مدار الـ ٢٤ ساعة، فنحن نتقن العمل الذي نقوم به، ونحرص على التطوير بشكل دائم، فتواصل معنا تجد خدمة عملاء تفتح لك الأبواب لتختار ما تريد من خدمات، وجميع الأسئلة والاستفسارات لدينا لهما الإجابات.

نحن هنا نتحدث عن نقل المكيفات الشباك التي من السهل أن يتعامل معها عمالنا، فهم لهم باع طويل في فك وتركيب ونقل المكيفات الشباك، أما بالنسبة لمكيفات الاسبليت فلدينا المتخصصين المتفرغين التعامل مع هذه النوعية من المكيفات، فعملنا منظم ومرتب، فنحن نفعل ما نفهم ونجيد ولا مجال لعشوائية أو تقصير.

  • rowadelalam

اترك تعليقك

Leave a reply

موقع اعلانك
Logo