شركة رواد العالم لنقل الاثاث

اتصل : 965505844057+

واتس :

نقل المكيفات (فك وتركيب وتنظيف المكيفات)
من أجلك أنت قامت شركتنا بتقديم خدمة نقل المكيفات في السعودية ، فنحن شركة رواد العالم نقدم لك جميع الخدمات التي تبحث عنها، فلو كنت تمتلك مكيف أي كان نوعه، فنحن نوفر لك خدمات النقل والفك والتركيب والتنظيف والصيانة لمكيفات الاسبلت، وفي عملنا الاحترافية أساسنا، ورضا العميل هدفنا، فعمالنا يتخذون من الخبرات مبدأ، وبالمهارات ينطلقون في أسواق العمل فيقدمون أفضل الخدمات مع جودة لا يتوافر مثلها إلا لدينا.

نقل جميع أنواع المكيفات
نحن نتعامل مع كافة أنواع المكيفات الاسبلت والشباك، صغيرة كانت أو كبيرة، فمهمتك الاستمتاع بهواء المكيف النقي طوال الوقت، ومهمتنا العناية بالمكيف حتى يخرج الهواء نظيف منه في أي وقت، فلدينا خدمات الصيانة المتكاملة لمكيفات الشباك ومكيفات اسبليت، فقط تواصل معنا من أي مكان، ستجد أمامك فريقنا يقول لك في خدمتك ويقدم لمكيفك كل الاهتمام.

فك وتركيب ونقل المكيفات بالرياض:-
نحرص على تقديم خدمات فك وتركيب ونقل المكيفات بالشكل الذي يبحث عنه العميل، ونحن نقدم خدمة نقل المكيفات بمصاحبة نقل العفش لو طلب العميل ذلك، وفي نفس الوقت ليست لدينا مشكلة في نقل المكيف كخدمة منفردة، فأنت تريد ونحن ننفذ.

تنظيف مكيف سبليت وخدمة نقل المكيفات:
نحن جاهزين ومستعدين على مدار الـ ٢٤ ساعة، فنحن نتقن العمل الذي نقوم به، ونحرص على التطوير بشكل دائم، فتواصل معنا تجد خدمة عملاء تفتح لك الأبواب لتختار ما تريد من خدمات، وجميع الأسئلة والاستفسارات لدينا لهما الإجابات.

نحن هنا نتحدث عن نقل المكيفات الشباك التي من السهل أن يتعامل معها عمالنا، فهم لهم باع طويل في فك وتركيب ونقل المكيفات الشباك، أما بالنسبة لمكيفات الاسبليت فلدينا المتخصصين المتفرغين التعامل مع هذه النوعية من المكيفات، فعملنا منظم ومرتب، فنحن نفعل ما نفهم ونجيد ولا مجال لعشوائية أو تقصير.

نحن ننقل لك مكيف الشباك:-
نقل مكيف الشباك ليست مهمة سهلة كما تعتقد، إلا إذا قام بها المتخصصين، ونحن أهل لهذه المهمة، حيث نمتلك:-

قطاعة الأسلاك الكهربائية التي تستخدم في فك المكيف، وبالطبع يستخدمها العامل المدرب على التعامل معها.
اللاصق الكهربائي، الذي يساعدنا على تركيب المكيف بعد فحصه وصيانته وتنظيفه.
وبالطبع نمتلك جميع أنواع المفكات والأدوات التي تساعد على فك وتركيب مكيف الشباك بأسرع وقت وأقل مجهود.
عشر دقائق فقط هو الوقت الذي نحتاج له لتقديم خدمة فك وتركيب مكيفات الشباك، فوقت العميل من ذهب ونحن نحافظ عليه.
ننصحك بالطبع أن تختار مكيف شباك مناسب لحجم الشباك الذي تملكه، ولو كانت هناك فتحات جانبية في الشباك عليك بغلقها حتى يبقى الهواء البارد في الداخل.
نحن نوفر قابس بالقرب من النافذة لتوصيل المكيف بالكهرباء.

من أجلك نوفر خدمات نقل المكيفات الاسبليت:-
مكيفات اسبليت معروف عنها أنها توفر الراحة والبرودة، ولذلك هي الخيار الأمثل لمعظم الشقق السكنية، ولكن التعامل مع فك وتركيب ونقل هذا النوع من المكيفات يحتاج إلى فنيين درسوا هذا النوع من المكيفات، ونحن لا نوظف لدينا سوى الدارسين والمؤهلين ليقوموا بالعمل ويحافظوا على اسم الشركة.

نعتني لك بالمكيف الاسبليت كما يلي:-
فك وتركيب مكيف اسبليت أمر معقد، على الرغم أنه لا يحتاج إلى شباك، ولكن لابد من العثور على الفاتحة المناسبة لوضع المكيف، مع فصل أجزائه الخارجية عن الداخلية.
ومن هنا كان الاعتماد علينا ضرورة لا غنى عنها، فكل تلك الخطوات اعتادت عليها خبرتنا.
سعر تركيب مكيف سبليت يعتمد على حجمة وسعته وغاز الفريون به

تنظيف المكيفات مهمتنا الأساسية:-
هل تعلم أيها العميل العزيز أنك حين تطلب خدمات تنظيف المكيف، فأنت بذلك تحافظ على صحة مستنشقين الهواء الخارج منه من ناحية، وتحافظ على العمر الافتراضي وجودة المكيف من ناحية أخرى، فتنظيف المكيفات هو الوقاية التي قد تغنيك عن الصيانة.

ونحن نمتلك الوسائل والأساليب والأدوات التي تؤهلنا أن نقدم لك خدمة تنظيف احترافية، فنحن نعرف كيف نتعامل مع وحدة المكيف الخارجية ومع وحدته الداخلية، ونقدم لهما تنظيف يحافظ عليهما ويساعد المكيف على العمل بأفضل كفاءة طوال الوقت.

  • رواد العالم

اترك تعليقك

Leave a reply

error: ممنوع سرقة المحتوي !!
موقع اعلانك
Logo