شركة عزل مواسير بالدمام

اتصل : 00966551194272

واتس :

شركة عزل مواسير بالدمام يبدو أن عزل الأنابيب موضوع ساخن. يشير مشاهير تحسين المنزل على التلفزيون والمتعاقدون مع المدونات والمقالات على وسائل التواصل الاجتماعي إلى العزل كطريقة رائعة لزيادة قيمة منزلك مع توفير الطاقة والمال. هل تضيف التكاليف والعمالة حقًا فوائد كبيرة؟

هذا يعتمد على من تسأل.

أحد العوامل الأساسية التي تدفع الناس إلى عزل الأنابيب هو المال. تساعد الأنابيب المعزولة في تقليل الطاقة المفقودة أثناء انتقال المياه من سخان المياه إلى الدش / غسالة الأطباق / إلخ. في المقابل ، يمكنك خفض درجة حرارة وحدة تسخين المياه وتوفير بعض المال – دون الاكتفاء بالاستحمام البارد. ومع ذلك ، فإن عزل الأنابيب الخاصة بك قد لا يسمح لك بخفض منظم الحرارة بقدر ما قد تأمل.

التوفير الحقيقي وراء شركة عزل مواسير بالدمام
يمكنك تقليل التكلفة بنسبة 3٪ – 5٪ لكل 10 درجات فهرنهايت تقوم بإيقاف سخان الماء. بعد العزل ، يمكن للعائلة المتوسطة أن تخفض السخان بمقدار أربع درجات دون ملاحظة اختلاف في درجة الحرارة عند الصنبور ، لتقليل التكلفة بنحو 2٪. عندما تضع في الحسبان متوسط ​​فاتورة تسخين المياه السنوية من 400 دولار إلى 600 دولار ، فإنك تبحث عن توفير يتراوح بين 8 دولارات و 12 دولارًا في السنة. بالتأكيد ، يبدو هذا الرقم صغيرًا ، لكن العزل لا يزال يوفر الطاقة وسيدفع ثمنه في النهاية ، أليس كذلك؟

يمكن.

يمكن أن تتراوح تكلفة عزل الأنابيب الخاصة بك للمحترف من 100 دولار إلى 1000 دولار. تعتمد التكاليف الحقيقية على موقعك الجغرافي ونطاق الوظيفة. حتى لو كان لديك وظيفة صغيرة نسبيًا وكان منزلك يقع حيث تكون تكاليف العمالة معقولة ، فإن أقل ما ستدفعه هو حوالي 100 دولار. سوف يستغرق الأمر أكثر من 10 سنوات لاستعادة هذا الاستثمار. ومع ذلك ، فإن عائد الاستثمار واعد أكثر إذا قمت بالمهمة بنفسك.

في الواقع ، يعتبر عزل الأنابيب غير مكلف للغاية ، فيما يتعلق بالمواد. يمكن تجهيز العديد من المنازل بحوالي 10 دولارات أمريكية ، وهو ما يعادل توفير الطاقة لمدة عام واحد عندما تقوم بالعمل بنفسك. قد يكون من غير المريح قضاء بعض الوقت في مساحة الزحف في منزلك ، ولكن المهمة الفعلية لتركيب العزل بسيطة للغاية: قم فقط بلف الأنابيب وتأمينها بشريط لاصق.
تجنب وقوع حادث مكلف مع عزل الأنبوب المناسب
إذا كان لديك أنابيب معزولة بشكل احترافي ، فقد لا تزيد مدخرات الطاقة لجعلها جديرة بالاهتمام ، لكن تكلفة تجنب وقوع حادث يمكن أن تفعل ذلك بالتأكيد. الأنابيب الملفوفة هي أول وسيلة دفاع ضد الخطوط المتجمدة. إذا تعطل أنبوب في البرد ، فقد تنفد آلاف الدولارات في إصلاح المنزل وتكاليف المياه المهدرة. بالنسبة لأصحاب المنازل في المناطق ذات الشتاء التي تشهد درجات حرارة أقل من درجة التجمد ، يعد العزل ضرورة أكثر من كونه خيارًا.

كما هو الحال مع أي قرار لتحسين المنزل ، من المهم إجراء البحث ومعرفة التكلفة الحقيقية لمشروعك المحدد. بمجرد إلقاء نظرة على الأرقام ، يمكنك تحديد ما هو مناسب لك ولعائلتك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد ما إذا كانت الأنابيب العازلة مناسبة لك ، فاتصل بنا اليوم.

شركة عزل مواسير بالدمام 0551194272

    اترك تعليقك

    Leave a reply

    error: ممنوع سرقة المحتوي !!
    موقع اعلانك
    Logo