شركة كشف تسربات

اتصل : 0543645764

واتس :

أسباب تسرب المياه

مشكلة تسرب المياه من المشاكل التي لا تبدو غريبة على مسامع الكثير منا، فهي عبارة عن بعض التلفيات التي تحدث في كلًا من أنابيب الصرف الصحي أو شبكة مياه الشرب.
ويؤدي هذا التسرب إلى حدوث العديد من المشاكل منها: تلف الجدران والحوائط، وأيضًا تأكل الأرضيات وتفتيتها، هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور هذه المشكلة المزعجة من أبرزها:

الكسر العام في مواسير المياه سواء الخاصة أو العمومية أيضًا يؤدي إلى حدوث هذه المشكلة سواء تحت الأرض في حالة ما إذا كان الكسر عمومي، أو تحت المنزل في حالة المواسير الخاصة بالمنازل.
المراحيض المنزلية هي الأكثر شيوعًا في التسبب بوجود تسربات المياه في أي منزل، ولعل السبب في عدم اكتشافها السريع هو عدم ظهور أثار تدل على حدوث التسرب بشكل سريع، وهو ما يحتم عليك فحص مستوى المياه في المرحاض باستمرار لاكتشاف المشكلة.
الرطوبة الزائدة أيضًا عامل أساسي في حدوث شروخ في الأسقف والتي ينتج عنها هي الأخرى حدوث تسربات المياه.
الإهمال المتزايد في السباكة والصرف الصحي وعدم الاهتمام بهم.

العلامات التي تشير إلى وجود مشكلة تسرب المياه

هناك بعض العلامات التي تدق ناقوس الخطر حول وجود مشكلة في تسربات المياه توجب عليك عزيزي اللحاق السريع والبحث عن شركة كشف تسربات المياه لإنقاذ الأمر، ومن هذه العلامات:

تسرب المياه ليس بالظواهر التي يمكن إخفاءها لفترات طويلة فهي بالتأكيد تظهر بشكل ما على هيئة تشققات واضحة على كلًا من: الجدران، الأسقف وأيضًا لأرضيات.
تسربات المياه تسبب ظهور العديد من التصدعات الملفتة للانتباه بشكل كبير في أجزاء المبنى.
مع حدوث مشكلة تسرب المياه يبدأ العفن في الظهور على جدران المنزل ويبدو واضحًا للجميع، وهو بالأمر الذي لا يمكن التغافل عنه نظرًا لما يسببه هذا العفن من العديد من المشاكل الصحية.
تكون الحوائط والجدران في حالة رطبة باستمرار.
كل ما سبق ذكره هي عبارة عن مؤشرات قوية لوجود مشكلة في المياه تتوجب الاستعانة بالمتخصصين والبحث عن شركة كشف تسربات المياه حتى لا يتدهور الحال.

أنواع تسربات المياه

هناك العديد من أنواع التسربات التي يجهلها الكثير منا، والتي سوف نتحدث عنها بشكل تفصيلي حتى يتمكن المواطن من معرفة نوع التسرب الذي يواجهه ومدى خطورته، ومن أبرز هذه التسربات:

التسربات الظاهرية: وهي من أكثر أنواع التسربات شيوعًا والتي يمكن اكتشافها بشكل سريع وبمجرد النظر، وعادة ما تحدث هذه التسربات الظاهرية نتيجة تواجد مياه في أماكن خاطئة غير المسار المحدد لها.
ويتم التعرف عليها عند النظر بشكل مباشر سواء للحوائط أو الجدران حيث تبدو أكثر وضوحًا، ولحسن الحظ أن هذه النوع من أنواع التسربات هو الأسهل على الإطلاق في التعامل السريع معه والتدخل لإيقافه فلا داعي للذعر عند رؤيته.
التسربات المتوسطة: وهي النوع الثاني من أنواع تسربات المياه والتي عادةً ما يتم اكتشافها بشكل سريع وسهل أيضًا بسبب انتشارها على أسطح المنازل، أسطح المباني والأرضيات وأيضًا الحوائط.
التسربات المخفية: وهي النوع الثالث من أنواع تسربات المياه والتي تثير القلق كثيرًا لصعوبة اكتشافه، فمن الاسم يتضح أنه تسرب غير ظاهر يحدث عادةً بين الحوائط وأيضًا تحت الأرضيات فيصعب اكتشافه فور حدوثه، ولكن يتم ذلك بعد مرور فترات طويلة. ومن هنا تظهر المشكلة الأساسية فخلال المدة التي لا يتم اكتشافه بها يكون قد استطاع الوصول إلى مستوي الحوائط والأرضيات وإحداث تشققات وضعف كبير بهم، ويجعلهم أكثر عرضة للهشاشة والسقوط، وهذا النوع لا يتم اكتشافه إلا بواسطة شركة كشف تسربات المياه واستخدام أجهزة كشف تسربات المياه.
التسربات السطحية: وهي النوع الأخير من أنواع تسربات المياه، وهذا النوع يتم اكتشافه عند النظر للوهلة الأولى إلى أسطح المنازل، وأيضًا الأسقف، ويتم من خلاله تخزين كميات كبيرة من المياه لفترات طويلة.
وهو ما يعرض المنزل إلى الضعف وسهولة الانهيار على المدى البعيد خاصة مع طول فترات تخزين المياه وتساقط الأمطار في فصل الشتاء، وهذا النوع يتم اكتشافه من خلال الاستعانة بإحدى أجهزة شركة كشف تسربات المياه الإلكترونية المتخصصة في هذا الغرض.

افضل شركة كشف تسربات المياه لامتلاكنا احدث الاجهزة,

التغافل عن الأمر وعدم السعي وراء حل المشكلة لا يجدي نفعًا مطلقًا في هذه الحالات، التدخل السريع والبحث عن شركة كشف تسربات المياه بالرياض تكون على ثقة ودراية تامة بالتعامل مع هذه المشكلة هو الحل الأمثل للحاق بالأمر.

ولعل أكثر ما يحير الجميع في هذه الحالة هي كيفية اختيار شركة كشف تسربات بالرياض فهذه المشكلة ليست بالأمر الهين الذي يسهل على الجميع التعامل معه، بل يحتاج لشركة ذات خبرة وباع طويل في المجال لتقديم المساعدة السليمة.
وعليه فإنه من المفترض أن تلجأ افضل شركة كشف تسربات المياه إلى التخلي عن الأساليب القديمة في الكشف عن تسرب المياه والتكسير الذي يزعج الكثيرين، وتحرص على استخدام التقنيات الحديثة في كشف تسربات المياه بالرياض ومن أبرز هذه التقنيات والوسائل:

التقنية الأولى تتمثل في الاهتزازات عن طريق استخدام مجس، والذي يتكون من جهازي تحسس أرضي مرتبطين معًا للكشف الأرضي وكشف تسربات المياه.
التقنية الثانية تتمثل في استخدام جهاز تحسس أرضي مفرد من خلاله يتم معرفة المدى الذي وصلت إليه هذه التسربات.
شركة كشف تسربات المياه لابد وأن تستخدم أحدث الأجهزة العالمية على سبيل المثال جهاز اكس مايك بالمر والاكوافون للكشف السليم عن التسربات ومعرفة ما وصلت إليه.

أبرز الخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات بالرياض لعملائها الكرام

هناك العديد من المزايا والخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض لجميع عملائها الكرام من أجل تسهيل المهمة والوصول إلى حل عاجل للتخلص من المشاكل الناتجة عن هذه التسربات، ومن أبرز هذه الخدمات:

التعامل مع أفضل العمال الفننين المتخصصين في كشف تسربات المياه بالرياض في جميع أنحاء المنزل، وذلك نتيجة تلقيهم دورات تدريبية على أعلى مستوى للتعامل السريع مع هذه التسربات وإصلاحها بشكل سريع.
الجدية والالتزام هما الشعار الأول الذي تحرص افضل شركة كشف تسربات المياه على تطبيقه مع جميع عملائها، فليس هناك أي هدر للوقت فبمجرد إبرام الاتفاق وطلب المساعدة يتوجه فريق فني متخصص في الفحص للكشف عن المشكلة وحلها على الفور.
استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة التي لا تتوجب التكسير والإزعاج للكشف عن تسرب المياه، وهذه الأجهزة لها قدرة كبيرة على التعامل مع الحوائط والجدران والأسطح بشكل آمن.
شركة كشف تسربات المياه بالرياض توفر لجميع عملائها متخصصين في الرد على استفسارات العملاء والرد على جميع المكالمات التليفونية البريد الإلكتروني ومعرفة جميع البيانات وتفاصيل المشكلة حتى يتم توصيلها للمختص والتعامل السريع.
الجودة والأسعار من أهم النقاط التي تشغل بال جميع العملاء عن البحث عن شركة كشف تسربات المياه وهو ما يجب الحديث فيهما بشكل تفصيلي والتوصل لأفضل العروض التي ترضي جميع الأطراف.
افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض توفر لعملائها ضمان كبير قد تصل مدته 10 أعوام شاملة الصيانة الدورية وإصلاح الأعطال في حالة حدوثها خلال فترة الضمان، كما يتم التعامل مع كافة أنواع التسربات بدقة وعناية كبيرة .

الخطوات التي تتبعها شركة كشف تسربات المياه بالرياض لحل المشكلة

يتم إرسال فريق متخصص للمعاينة وكشف تسربات المياه والتعرف على النوع والمدى الذي وصل إليه التسرب من خلال استخدام أجهزة حديثة متخصصة دون الحاجة إلى التكسير.
بعد التعرف على نوع وحجم تسرب المياه يتم تحديد المعدات التي تتناسب مع نوع التسرب، فكل نوع يحتاج إلى أجهزة ومعدات خاصة لإصلاحه.
بعدها يتم الاتفاق على الوقت الذي يناسب العميل للبدء في علاج المشكلة بشكل سريع.

0533126054
شارك هذا الموضوع:

Twitterفيس بوكGoogle

بحث
ابحث عن:
مربع جانبي لنص الشريط الجانبي
هذا مربع جانبي للنص. يسمح لك المربع الجانبي للنص بإضافة نص أو HTML إلى أي شريط جانبي قد يكون موجودًا على قالبك. يمكنك استخدام مربع جانبي للنص لعرض نص أو روابط أو صور أو HTML أو مجموعة متنوعة من هذه. حررها في قسم “المربع الجانبي” في “أداة التخصيص”.

    اترك تعليقك

    Leave a reply

    error: Content is protected !!
    موقع اعلانك
    Logo