صيانة جميع انواع الثلاجات في جده – شركة الوطنيه لصيانة الثلاجات

اتصل : 00966562815780

واتس :

أصبحت الثلاجات جزءا هاما لا يمكن التخلى عنه فى كل مكان ولاسيما فى فترات الصيف ؛ و لكن الثلاجات مثلها كمثل أى جهاز كهربي تحتاج الي الصيانة من وقت الى آخر ؛ و قد تحتاج الى التصليح فى حالة حدوث أعطال ؛ لذلك عزيزنا العميل تقدم شركة صيانة ثلاجات بجدة أفضل خدمات صيانة الثلاجات بالمملكة العربية السعودية و بجودة لن تراها سوى مع شركتنا .

تحرص الشركة على تقديم خدمات صيانة عالية الجودة من خلال الخبراء و المتخصصين و العمالة المدربة على أعلى مستوى ؛ فضلا عن المهنية التى تحرص الشركة على ان تكون في كافة الخدمات التى تقدمها لان ذلك ما يجعلنا الافضل في كل وقت وحين .

و تختلف أنواع الثلاجات و تتعدد ؛ فهناك أنواع كثيرة جدا من الثلاجات الا ان أفضل انواع الثلاجات هى الثلاجات ” النوفرست ” و التى لا يتكون بداخلها الثلج ؛ فهى تقوم بحفظ الطعام بدون ان يتكون الثلج بداخل الفريرز او الثلاة ؛ و لذلك فهى تع من أفضل أنواع الثلاجات بالنسبة لربة المنزل .

و تتعامل شركة صيانة ثلاجات مع جميع أنواع الثلاجات ايا كانت و مع جميع احجامها ؛ كما يتم التعامل من قبل أفضل الخبراء و المتخصصين ؛ فضلا عن قيام الشركة بتدريب العمالة الموجودة لديها على التعامل مع الثلاجات و الاجهزة الكهربائية المختلفة .

 

فنى ثلاجات جدة

يعانى بعض الناس من مشكلة عدم قيام الثلاجة بالتبريد بالشكل المناسب ؛ و لذلك يحتاجون الى شركة صيانة ثلاجات لتتفقد الامر ؛ حيث تكون الثلاجه بهذا الشكل بها مشكلة فى عملية التبريد ناتجه عن تسرب غاز التبريد الى خارج الثلاجة بسبب ما فنى ؛ لذلك من الافضل للتخلص من تلك المشكلة هو اللجوأ الى فنى ثلاجات ؛ و عليك ان تعلم عزيزنا العميل ؛ ان الاهمال في الثلاجات قد يؤدى الى تلف الثلاجه و عدم القدرة الى اصلاحها و ن ثم تكبد اموالا كثيرة ؛ لذلك لابد من تفقد المشكلة من قبل المتخصصين على الفور للقيام باللازم .

 

تنظيف ثلاجات بجدة

لا تحتاج الثلاجات الى خدمات الصيانة وحسب  بل تحتاج ايضا الى التنظيف المستمر من قبل المتخصصين ؛ لذلك تقدم شركة صيانة ثلاجات خدمات تنظيف الثلاجات بأعلى جودة ممكنة ؛  تنظيف باب الثاجة و التأكد من سلامة الحاجز المطاطى الموجود به ؛ ثم افراغ الثلاجة من كافة المكونات الموجودة بها و من ثم تنظيف الارفف و تنظيف الفريزر و فحص فتحتات التريد و الترموستات و مراوح توزيع الرطوبة و غيرها .

كما تقوم شركة صيانة ثلاجات أيضا بخدمات تصليح جميع أنواع الاعطال الوارد اصابة الثلاجة بها ايا كان نوعها ؛ فضلا عن ان الشركة تلعب دورا كبيرا فى توفير قطع الغيار الاصلية ل

ثلاجات على اختلاف انواعها من خلال متخصصين متميزين .

 

أهم نصائح الحفاظ على الثلاجات 

تقدم شركة صيانة ثلاجات أهم و أفضل النصائح للحفاظ على الثلاجات بالمنزل ؛ منها :

  • عند شراء ثلاجه جديدة او نقلها من مكان الى اخر عليك بالانتظار 24 ساعه قبل تشغيها .
  • قم بتنظيف الثلاجه بشكل مستمر .
  • احذر وضع الاطعمة بالقرب من فتحتات التبريد لان ذلك يتسبب فى انسدادها .
  • اختر مكان مناسب لوضع الثلاجه و يجب ان يكون بعيد عن البوتجاز او الفرن لان ذلك يتسبب فى تلفها .
  • تأكد من فصل الثلاجه عن الكهرباء اثتناء عمل الصيانة او التنظيف .
  • عند وضع الثلاجه تأد من عدم ملامستها للجدار لان ذلك يتلفها ايضا ؛ حيث لابد للسماح للهواء أن يتحرك خلف الثلاجه .
  • شركة الوطنيه لصيانة الثلاجات

error: Content is protected !!
موقع اعلانك
Logo