فني ستلايت

فني ستلايت

اتصل : 0096550599675

واتس :

فني ستلايت الجهراء يتميز بالكفاءة والمهارة العالية في تركيب وصيانة الستلايت وكل ما يتعلق به من مهام، أصبح الستالايت جزء هام من حياتنا اليومية فلم يعد هناك بيت أو مطعم أو حتى شركة لا يوجد بها ستالايت فهو من الأمور الهامة التي تطلعنا على كل ما يدور حولنا من مجريات الأحداث كما أن الشركات والمصانع لا تستغني عنه أيضا لما له من أهمية في معرفة أخبار المال والأعمال والبورصة وأخبار الأسواق العالمية وحركة التجارة الخارجية.

رقم فني ستلايت الجهراء

عملائنا الكرام، أرقامنا متاحة في جميع الأوقات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، من أجل تلقي اتصالاتكم سواء للحجز أو الاستفسار عن أي شيء يخص مجال الستلايت، لذلك لا تترددوا أبدا في الاتصال بنا وسوف نقوم بتلبية طلباتكم على وجه السرعة.

تركيب ستلايت الجهراء

يعرف فني ستلايت الجهراء بقدرته العالية على تركيب جميع أنواع الستلايت بلا استثناء بأفضل الطرق الاحترافية، حيث يختار موقع تثبيت الستلايت بامتياز في أفضل مكان من أجل الحصول على إشارة قوية، وكذلك يقوم أيضا بتركيب جميع أنواع الرسيفرات بما في ذلك الرسيفر المخفي والرسيفر المتصل بالانترنت، مع إمكانية تمديد وعزل الأسلاك بأفضل الطرق، وتحميل الأقمار الصناعية وتنزيل العديد من القنوات الفضائية وتثبيتها وترتيبها وعمل قوائم المفضلة وفقا لرغبة السادة العملاء.

تصليح ستلايت الجهراء

نظرا لأننا واحدة من أوائل المؤسسات المتخصصة في مجال الرسيفرات والستلايت في الكويت بوجه عام، والجهراء على وجه خاص، فنحن لدينا الخبرة الكافية التي تجعلنا نستطيع أن نقوم بتصليح جميع أنواع الستلايت والرسيفر بحفاوة على أيدي فنيين متخصصين ولديهم القدرة على كشف العيوب وتصليحها بجودة عالية وفي وقت قصير، وذلك بالاعتماد على أفضل التقنيات الحديثة التي تمكنه من كشف العيوب بدقة عالية جدا.

صيانة ستلايت الجهراء

توفر شركتنا جميع أنواع قطع غيار الرسيفر والستلايت الأصلية ومع ضمان الصيانة، وذلك لأنها أهم مؤسسة متخصصة في صيانة الستلايت بالجهراء، تبذل جهود رائعة وتقدم خدمات الصيانة المتنوعة، سواء الصيانة على مبيعاتها خلال فترات الضمان، أو الصيانة الدورية وفقا لتعاقدات السادة العملاء، لذلك لا تترددوا أبدا عملائنا الكرام في طلب خدمات أفضل فني ستلايت الجهراء واستمتعوا بخدماته المتميزة دائما.

فني ستلايت هندي الجهراء

يقدم لكم فني ستلايت الجهراء معلومات تفيدك عند شراء الستلايت:

أولا: ما هي وظيفة طبق الستلايت؟

هو تجميع الإشارات التي يرسلها القمر الصناعي السابح بالفضاء الخارجي ثم يقوم الستلايت بعد تجميع تلك الإشارات بعكسها إلى نقطة محددة تسمى بؤرة الطبق.

ثانيا: كيفية شراء طبق الستلايت الأفضل؟

يعتمد جودة طبق الستلايت على عدة عناصر منها:

  1.  نوع مادة صنع الستلايت: تعتبر مادة الألومنيوم هي أفضل المواد التي يصنع منها الستلايت وذلك لأنها تتمتع بخاصية قوة عكس الاشارات بدرجة كبيرة.
  2.  خامة مادة طلاء الستلايت: أيضا تعتبر تلك العناصر هاما في تحديد مدى جودة الطبق من عدمه فهو ليس لمجرد إضفاء شكل مميز ومختلف للستلايت فقط ولكن أيضا يفيد الطلاء الجيد في عكس اكبر قدر ممكن من الإشارات التي يرسلها القمر الصناعي.
  3.  تطابق بؤرة طبق الستلايت مع الأذرع المتجمعة في تلك البؤرة:.

خدمات فني ستلايت الجهراء

يوفر فني ستلايت الجهراء لعملائه الكثير من الخدمات المميزة كل هذا بأقل وأرخص الأسعار ومنها:

  • صيانة الستلايت بأحدث أجهزة الساتلوك.
  • تركيب ستلايت وتجديد اشتراك شبكة  بي ان سبورت و شبكة الشوتايم وشبكة osn شبكة الاوربت الفضائية وغيرهم حيث اننا موزعون معتمدون لتلك الشبكات كما يمكنك تجديد الاشتراك عن طريق الهاتف.
  • تجديد ترددات القنوات الفضائية جميعها.
  • تركيب رسيفر أنترنت لاستقبال القنوات الفضائية المشفرة.
  • تركيب رسيفرات iptv وهو رسيفر بدون طبق ولا أسلاك.

ما هي أنواع الستلايت التي يقوم فني ستلايت الجهراء بتركيبها؟

تختلف أنواع الستلايت الموجودة بالأسواق وفقا لعدد من المعايير منها:

أولا: الثبات:

  1.  الستلايت الثابت: وهو الذي يستخدم بهدف التقاط إشارات قمر صناعي واحد فقط.
  2.  ستلايت متحرك: ويكون الهدف منه التقاط إشارات جميع الأقمار التي توجد بالمدار الدولة.

ثانيا: من حيث الشكل:

  1.  هناك الستلايت الأملس وهو مناسب للتركيب في الأماكن المنخفضة المعرضة باستمرار للأتربة.
  2.  الستلايت المثقب يفيد في أنه يواجه الرياح والهواء ويقوم بتصريف ماء المطر ولكنه غير عملي نظرا لتراكم الأتربة بالثقوب وهذا يضعف الإشارة.

ثالثا: من حيث مادة الصنع:

  1.  ستلايت ألومنيوم: وهو أفضل انواع الستلايت كما ذكرنا سابقا لدرة مادة الألومنيوم على عكس اكبر قدر من الإشارات المرسلة من القمر الصناعي وهو خفيف يسهل حمله .
  2.  ستلايت فايبر: غير عملية وأصبحت نادرة الاستخدام وذلك لسهولة كسرها كما أنها ثقيلة على القاعدة ومن الممكن أن تنخلع من القاعدة في حالة وجود رياح شديدة ونقدم خدمة مقوي سيرفيس داخل الكويت
  • فني ستلايت
error: Content is protected !!