ماکینة تزیین الکیك الاوتوماتیکیة

اتصل : 0989055356809

واتس : 0989055356809

أهم النقاط البارزة
【صينية كيك أوتوماتيكية】يمكن استخدامها لصنع الكعك مقاس 4-12 انش، ارتفاع الكيك: 0-21.5 سم، يمكن أن تساعدك على صنع المزيد من أنماط الكعك. يمكنك بسهولة صنع الكعك لمختلف الحفلات. مناسبة لمتجر الكعك ومتجر الحلوى ومتجر الطعام والمنزل وما إلى ذلك.
【مادة آمنة】مصنوعة من الستانلس ستيل 304 عالي الجودة. وحدة LCD مقاومة للماء، وصول بمفتاح واحد، يتم رش السطح بالكامل كهربائيًا بمسحوق عالي الحرارة، مقاوم للتآكل، لا يصدأ، سهل التنظيف، قوي وقابل لإعادة الاستخدام، آمن لصنع الكعك العائلي، مناسب للبالغين وكبار السن.
【ملعقة مسطحة من الستانلس ستيل】مادة الستانلس ستيل بسمك 1.0 ملم، مقياس شفاف، سهلة الاستخدام، متينة ومقاومة للتآكل. قالب كيك كيك عيد الميلاد لحفلات الزفاف وحفلات الزفاف قابل للتعديل، يوفر الوقت والجهد، سهل التنظيف.
【هدية مبتكرة لمحبي الكيك】أدوات تزيين الكيك لمساعدتك على صنع جميع أنواع الكعك. لصنع كعك أكثر رقة، مناسب لأي عمر ومستوى صنع الكيك، دعنا نصنع كعكات لذيذة معًا!
【ضمان رضا العملاء】رضاكم هو دافعنا لتقديم أفضل المنتجات جودة. إذا لم تكن راضيًا عن عملية الشراء في أي وقت، فلا تتردد في إعادته إلينا لاسترداد أموالك بالكامل على الفور.

  • سینا

اترك تعليقك

Leave a reply

موقع اعلانك
Logo