شركة صيانة مكيفات

أفضل شركة صيانة مكيفات الريان – افضل شركات الصيانة في الريان بقطر

اتصل :

واتس :

نوصي بالتعامل مع أفضل شركة صيانة مكيفات الريان لأنها من الشركات الرائدة في أعمال تنظيف وصيانة أجهزة التكييف مع اختلاف ماركاتها، فمع قدوم فصل الصيف يزداد الحاجة إلى تشغيل أجهزة التبريد حتى توفر الهواء البارد النقي، وذلك لا يحدث إلا إذا تم إجراء صيانة دورية للمكيفات بانتظام للتخلص من الأتربة والشوائب العالقة فيها، بالإضافة إلى تنظيف الفلاتر والمرشحات حتى تضمن أن يكون الهواء خالي من أي ملوثات قد تسبب أي أمراض تنفسية.

أفضل شركة صيانة مكيفات الريان

هناك أسباب عديدة جعلت نرشح لك  أفضل شركة صيانة مكيفات الريان، وذلك لأنها تحظى بسمعة طيبة بين الشركات الأخرى في مجال صيانة التكييفات سواء كانت شباك أو مركزي أو سبليت، وجميع المراجعات الخاصة بها وتقييمات عملائها جيدة، وذلك لأن فريق العمل يتمتع بالخبرة والمهارة ويستطيع أن ينفذ أعماله بكل احترافية خلال فترة بسيطة من الوقت.

تعمل الشركة بموجب أوراق وتراخيص رسمية، لذلك تراعي إجراءات الأمن والسلامة وتستخدم مواد تنظيف وتعقيم التكييف تكون آمنة على الصحة، كما أن لديها تأمين يقوم بتغطية أي أضرار من الممكن أن تقع أثناء تنفيذ أعمال الصيانة للعميل، وتقديم الخدمات من خلالها يتم بشكل سريع، وهناك سرعة استجابة في تلبية طلبات العملاء للحصول على ثقتهم.

تركيب مكيفات سبليت الريان

تركيب مكيفات سبليت يحتاج إلى شخص متخصص ولديه خبرة حتى يستطيع تنفيذ ذلك الأمر بكل دقة، ويبدأ بتحديد المكان المناسب للتركيب حتى يتم عمل ثقب في الحائط من أجل توصيل الأنابيب، التي تربط بين وحدة المكيف الداخلية والخارجية، وفي تلك الخطوة يجب مراعاة أن يتم ذلك بعيدًا عن أشعة الشمس، وأن يكون ارتفاع الوحدة أكثر من مترين فوق سطح الأرض مع ترك مسافة على جوانب الوحدة تكون حوالي 15 سم على الأقل للتهوية.

يثبت حامل التكييف على اللوحة الخاصة به في الحائط بشكل أفقي، ثم يتم توصيل الأنابيب التي تربط الوحدتين، ومن ثم يتم التأكد من الوصلات الخاصة بالكهرباء مناسبة وأنها مطابقة لما هو موضح في كتيب التكييف الذي يأتي من الشركة المصنعة، بعدها يتم تمرير الأنابيب من خلال الحائط ومد الكابلات وتوصيلها بالوحدة وبالمكان المخصص لتصريف المياه.

بعد ذلك يتم تركيب وحدة التكييف الداخلية وتثبتها على الحائط مع مراعاة أن تكون مائلة قليلًا حتى تسهل تدفق الماء باتجاه أنبوب الصرف، ثم يجب تثبيت الأنابيب على الحائط باستخدام المواد المخصصة لذلك لتجنب حدوث أي حركة فيها فيما بعد، ومن ثم يتم إغلاق أي فتحات موجودة باستخدام رغوة البولي يوريثان لمنع الحشرات والهواء الساخن من الدخول إلى المكان.

صيانة مكيفات سبليت الريان

أفضل شركة صيانة مكيفات الريان تحل العديد من المشاكل التي تحدث للمكيف السبليت وتحتاج فني متخصص للقيام بتصليحها ويكون من أشهر تلك الأعطال ما يلي:

  • خروج روائح غير مستحبة بالتزامن مع تشغيل التكييف، وذلك يكون نتيجة تراكم الأتربة وعدم تنظيف الجهاز لفترة طويلة أو بسبب وجود مشاكل في وصلات التصريف.
  • تراكم الكثير من الجليد وقد يكون ذلك بسبب مشاكل في غاز الفريون، وفي تلك الحالة يجب طلب فني صيانة متخصص.
  • نزول الماء من المكيف أثناء التشغيل، وتلك تكون من المشاكل الشائعة وعند حدوثها يجب تجنب تشغيل الجهاز إلى أن يتم طلب الفني.
  • إذا كان المكيف لا يخرج الهواء بارد فقد يكون ذلك بسبب نقص في غاز الفريون أو مشكلة في الوحدة الداخلية للجهاز.
  • توقف المكيف عن العمل بشكل مفاجئ وتلك المشكلة قد يكون سببها تلف في الوصلات الكهربائية.

صيانة مكيفات 24 ساعة الريان

أفضل شركة صيانة مكيفات الريان تقدم خدماتها على مدار الساعة في الوقت الذي يفضله العميل، كما يوجد لدينا فريق خدمة عملاء يمكنه أن يتلقى الاتصالات في أي وقت على مدار اليوم، وفي أي يوم من أيام الأسبوع، وبعدها يقوم بإرسال الفني المناسب لك حسب نوع العطل الذي تقوم بإبلاغه عنه، وماركه التكييف، وذلك يتم في المواعيد التي تحددها أو تكون مناسبة لك.

فريق عمل الشركة يتضمن العديد من الكوادر الفنية والعمال المتخصصين والمدربين على أعلى مستوى، ويمكنهم التعامل مع مختلف مشاكل وأعطال أجهزة التكييف بكل مهارة، ودائمًا يستطيع أن يأتي لك الفني في الموعد الذي تريده، وإذا وجد أي تلف في قطع الغيار الخاصة بالجهاز يستطيع أن يوفرها وتكون اصلية، وبتكلفة مناسبة.

عروض مكيفات سبليت مع التركيب في الريان

تقدم أفضل شركة صيانة مكيفات الريان بعض العروض والخصومات للعملاء الجدد على شراء وتركيب المكيفات السبيلت، وتختلف قيمة تلك العروض والخصومات من عميل إلى آخر حسب عدد الأجهزة التي يتم تركيبها، لكن في جميع الأحوال تكون أسعار الشركة مخفضة ولن تجد لها مثيل لدى المنافسين، ويتم تنفيذ الخدمات المطلوبة على الفور وخلال فترة قصيرة، وأثناء التركيب سوف نساعدك في اختيار المكان المناسب الذي يتم تدفق الهواء البارد من خلاله بشكل مثالي ويوزع في أنحاء المكان، بالإضافة إلى ذلك يقوم الفني بتقديم بعض النصائح والإرشادات التي تساعدك في الحفاظ على المكيف بعد تركيبه لزيادة العمر الافتراضي له.

فك وتركيب مكيفات الريان

خدمات شركة الريان متكاملة ويكون من ضمنها خدمة فك وتركيب أجهزة التكييف التي تعد من أكثر الخدمات التي يتم طلبها في حالة الانتقال من منزل إلى آخر، أو في حالة الرغبة في نقل التكييف إلى جزء آخر من المنزل، وأثناء تنفيذ تلك الخدمة يقوم الفني بفحص الجهاز والتحقق من سلامة الأجزاء الداخلية، كما يقوم بتبديل الفلاتر أو المرشحات إذا كان بها أي تلف، بجانب كل ذلك يتم إعادة تعبئة غاز الفريون.

قبل تركيب الجهاز فى المكان الجديد يتم التحقق من الوصلات الكهربائية أنها سليمة ومناسبة، كما يتم تنظيف المكيف إذا كان به أتربة وشوائب عالقة، ومن ثم يتم تهيئة المكان الجديد وعمل فتحات في الجدران حتى يتم التركيب بسهولة، وبعد الانتهاء من الفك والتركيب لا ينصرف الفني إلا بعد التحقق من تشغيل الجهاز وخروج الهواء البارد منه بشكل سلس دون أي مشاكل.

فني إصلاح مكيفات الريان

يتمتع الفنيين والعاملين في شركة الريان بالعديد من المزايا والمهارات، ويحصلون على التدريبات الدورية من خلال الشركة، وذلك يجعلهم على دراية بكافة أنواع المكيفات، وقادرين على التعامل معها، ولديهم المرونة في خلق حلول بديلة عند مواجهة أي مشاكل تتعلق بالتركيب أو بتوقف تشغيل الجهاز.

يحترم العاملين في شركة الريان عملائهم، ويظهر ذلك في الاهتمام بالذهاب في المواعيد المحددة معهم، بجانب التعامل المصداقية وشفافية في أي شيء يخص أعطال الجهاز، كما أنهم يستطيعوا العمل تحت ضغط ويتم تنفيذ أعمال الصيانة بكل احترافية ودقة، وكل ذلك يتم مع مراعاة الحفاظ على نظافة المكان، بالإضافة إلى تقديم بعض الإرشادات للعميل للحفاظ على التكييف لفترة أطول.

أخيرا نكون ذكرنا من خلال مقالنا أفضل شركة صيانة مكيفات الريان خدماتها عديدة وتلبي احتياجات كافة العملاء، مثل فك وتركيب التكييف، وأعمال صيانة الأعطال المختلفة التي تمنع من تشغيل التكييف، بالإضافة إلى تقديم خدمه الصيانة الوقائية التي تتم بشكل دوري للحد من التوقف المفاجئ للمكيف، كما يقوم العاملين في الشركة بتقديم خدمات تنظيف وتعقيم التكييف باستخدام المواد الآمنة على الصحة والمصرح بها، وكل تلك الأعمال تنفذ بأسعار مناسبة وتنافسية.

افضل شركات صيانة في المكيفات في قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *