فنى صيانة جميع انواع الغسالات الاوتوماتيك والتكييفات بالكويت

اتصل : ‎+96555578064

واتس : ‎+96555578064

نحن شركة صيانة جميع انواع الغسالات الأوتوماتيك والاطباق واعطال النشافات وصيانة والتكييفات المركزية والوحدات بأعلى كفاءة لأرضاء جميع عملأنا وعقود سنوية . بالكويت .
لدينا فريق متخصص للصيانة متخصصون بسيارات مجهزة لأصاحب المنازل.
ولدينا فني غسالة هندي محترف مهما كان نوع الغسالة, حيث يعمل فني غساله على تصليح غساله سامسونج اتوماتيك و LG و غيرها باسعار ممتازة.
يقوم الفني المختص ب تصليح غسالات الاتوماتيك او الفوق اتوماتيك بعمل كشف منزلي و إصلاح مشاكل الغسالة المعتادة وإجراء بعض التغييرات على الأجزاء خصوصًا ما يتعلق بقطع الغيار اللازمة، فقط اتصل بنا وسيصلك مندوبنا على الفور سيقوم بإجراءات تصليح غسالات في المنزل بسعر ممتاز مع توفير قطع الغيار الاصلية .
نحن نمتلك الخبرة اللازمة بشكل اقوى من اى احد اخر.
صيانتي توفر لكم الفني الماهر والمدرب على اعلى مستوى للتعامل مع مشاكل و أعطال الغسالات بمختلف انواع تلك الأعطال بمهارة وحرفية عالية، تعامل راقي و سريع، يتم التدريب على احدث انواع الغسالات التي تكون مزودة بالتكنولوجيا الحديثة والتي لا يستطيع اي فني آخر بالتعامل معها وربما أدى التعامل معها الى مزيدًا من الاعطال او الدمار الكامل للغسالة، لذلك فإن فني تصليح الغسالات لدينا مدرب ومؤهل بالفعل على كل الانواع حتى يصلك ويقوم بإصلاح الاعطال المختلفة وإعادة غسالتك للعمل بشكل ممتاز
خدمة فورية على مدار الساعة .
اسرع خدمة وافضل جودة مع فريق عمل متخصص بجميع محافظات بالكويت الاحمدى. مبارك الكبير. الفروانية. حولى. المنطقة العاشرة.الفروانية …….

  • ‎+96555578064
  • ‎+96555578064

اترك تعليقك

Leave a reply

موقع اعلانك
Logo