افضل شركة غسيل مكيفات الرياض – افضل 10 شركات غسيل مكيفات في الرياض

اتصل :

واتس :

يقدم موقع إعلانك افضل شركة غسيل مكيفات الرياض بواسطة أمهر فريق عمل متخصص في تنظيف التكيفات، لن يستغرق الأمر كثيرا كبقيّة الشركات الأخرى في عملية غسيل وتنظيف المكيفات باستخدام تقنيات متطورة ومواد تنظيف بجودة ممتازة وسعر مناسب إضافة إلى عروض وخصومات شركة غسيل مكيفات لا مثيل لها، سيحصل العميل على نسبة خصم هائلة عند طلب خدمة غسيل مكيفات سبليت بجانب إمكانية الوصول إلى العميل في أي مكان وأي وقت بتكلفة أقل من المنافسين، اطلب شركة غسيل مكيفات في الرياض هاتفيا أو احجز موعد عبر موقع الشركة الآن، لا تفوّت الفرصة.

افضل شركة غسيل مكيفات الرياض

يزداد الطلب على خدمة غسيل مكيفات خاصة مع دخول فصل الصيف حيث يريد الكثيرين تنظيف وتهيئة التكيف للعمل بعد توقفه خلال فصل الشتاء، ومن الطبيعي أن يكون الجهاز مليئا بالأتربة والعوالق، لكن لماذا شركة غسيل مكيفات الرياض؟!

لأنها ستوفر لك عمالة خبرة متخصصة ومعتمدة بشهادة دولية في غسيل المكيف بكفاءة عالية، يتم استخدام مواد فائقة في التنظيف وغسيل التكيفات بكل أنواعها وطرازاتها المختلفة، يتم الاعتماد على فني تنظيف وصيانة محترف وبأقل الأسعار.

لذلك لا تشغل بالك فالشركة تقدم خدمات عديدة لغسيل وتنظيف تكيفات المنازل والفنادق والشركات بكل دقة وعناية وأمان، كما توجد خدمات أخرى مثل، فك وتركيب مكيفات ونقل وشحن التكيف دون أي مشكلة، أيضا يوجد خدمة فحص الضاغط والمروحة للتأكد من أداء المكيف لضمان السلامة والأمان، يمكن طلب الخدمة من خلال الاتصال على الرقم الموجود أو بالدخول إلى التطبيق الخاص بشركة غسيل مكيفات كي يصلك الفني المختص حيثما كنت.

غسيل مكيفات مع التعقيم

 

غسيل ميكفات الرياض

نعلم أن خدمة تنظيف التكيفات باهظة الثمن وقد لا تحصل على المطلوب، لذا من خلال افضل شركة غسيل مكيفات الرياض ستجد كل ما يتعلق بأعمال التنظيف والصيانة الدورية وخدمات أخرى، فمثلا يوجد خدمة تغيير مصفاة نظام التكيف وتنظيفه وتركيب الفريون الأمريكي لمكيفات السبليت والشباك.

كما يتوفر تنظيف وغسيل المكيفات بدقة ومهارة عالية عن طريق فك المكيف قطعة قطعة وغسله ثم تجفيف أجزائه وتركيبها مرة أخرى إضافة إلى تنظيف التكيف من الخارج باستخدام مساحيق تنظيف عالية الجودة.

ويعد غسيل المكيفات ضرورة هامّة تساعد على الحصول على مستوى تبريد عالي بمجرد التخلص من الأتربة ما يؤدي إلى توفير الطاقة وجعلها كاملة للمكيف، لهذا ينبغي عمل صيانة دورية للحفاظ على الوحدة لأداء قوي وسلس للجهاز طول فترة الصيف.

أيضا يتوفر خدمة الدعم الفني المختص بتقديم النصائح والإرشادات للتزود بكافة المعلومات عن التكيفات بجميع أنواعها منها، القيام بوضع مظلّة مكان التكيفات لعدم تعرضها للشمس، غلق جميع النوافذ والأبواب عند استخدام التكيف كي لا يتسرّب الفريون، تنظيف المكيف بصفة دورية لإزالة العوالق والأوساخ حتى يعمل بالأداء المثالي،  كل هذا وأكثر في حالة الاتصال للاستفسار أو لتقديم شكوى أو لطلب عمالة فلبينية لغسيل المكيفات، إلى جانب عروض الشركة المميزة والتخفيضات الرائعة.

عروض غسيل مكيفات في الرياض

استمتع بأفضل باقة من عروض غسيل مكيفات على أعلى مستوى في الرياض من خلال فريق عمالة فلبينية خبرة لا تقل عن 15 عاما، حيث يمكن الحصول على عرض غسيل مكيف هواء بارد سبليت أو مركزي أو شباك بخصم 35%،

كما يتوفر عرض على خدمة صيانة وتصليح بخصم 25%،  وعروض وتخفيضات على قطع غيار المكيف بخصم يصل إلى 15%، وإذا قمت بطلب خدمة غسيل المكيف من خلال موقع شركة غسيل مكيفات الرياض ستحصل على مزايا هائلة يقدمها فريق عمل الشركة منها، خصم على مواد التنظيف والمعدات المستخدمة في غسيل المكيف.

تلتزم الشركة بالمواعيد والسرعة في إنجاز الخدمة مع العميل، جميع العروض متوفرة حتى النفاذ، يمكن الاتصال على الرقم المتاح على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

افضل 10 شركات صيانة مكيفات في السعودية

افضل 10 شركات غسيل مكيفات في السعودية

2 Comments

Leave a reply

موقع اعلانك
Logo