افضل شركة غسيل مكيفات جدة – افضل 10 شركات غسيل مكيفات في جدة

اتصل :

واتس :

افضل شركة غسيل مكيفات جدة مع أمهر عمالة مدربة على أعلى مستوى احترافي في تنظيف التكيفات وحلول لجميع أنواع المكيفات عن طريق تقنيات متطورة في غسيل وتنظيف أدق أجزاء التكيف، ليس هذا وحسب بل يوجد خدمات عديدة  تتعلق بصيانة أنظمة الضخ والتعامل مع التركيبات الكهربائية التابعة للمكيف، علاوة على عروض وحسومات خارج المنافسة بفضل أكفأ الفنيين والمهندسين المعتمدين في كل ما يتعلق بأعمال التنظيف والصيانة لأجهزة التكيفات، خدمات الشركة متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، لحجز موعد الخدمة اتصل الآن.

افضل شركة غسيل مكيفات جدة

من المتعارف عليه أنه لا غنى عن تنظيف وغسيل أجهزة التكييف خاصة بعد أن كانت مغلقة أثناء فصل الشتاء، ومع قدوم الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة لابد من إجراء صيانة للتكيف للاطمئنان على تشغيله من خلال فريق عمل متخصص في غسيل المكيفات.

تمتلك الشركة عبر فني غسيل وتنظيف تكيفات القدرة على غسل فلاتر الوحدة الداخلية وجميع قطع المكيف مهما كانت دقتها باستخدام آلة ضخ مياه قوية للتخلص من الأتربة والغبار العالق داخل التكيف، كما يوجد خدمة معالجة الوحدة الخارجية عن طريق إزالة كاملة للأوساخ والغبار بالمعدات التي يتم استخدامها لتلك الأجزاء دون أن يخدش التكيف أو يتعرض لأي ضرر.

توفر شركة غسيل ميكفات جدة مستوى أمان للتكيف بتركيبه في أعلى مكان سواء في المنزل أو المصنع أو المؤسسة أو الفندق مع مراجعة وصلات الكهرباء والوحدات ونحو ذلك من الكابلات الخاصة بالمكيف للتأكد من عزل أنابيب التبريد وقياس نسبة الفريون في الأنابيب ومعالجة المروحة الدائرية والمحرك والفلاتر، وغيرها حتى يضمن العميل أداء قوي للجهاز وهواء صحي خالي من أي شوائب وأتربة تضر بالجهاز التنفسي.

توجد خدمات صيانة مكيفات سبليت وكرافت وغيرها من الماركات الأخرى، طرق ممتازة للتنظيف وغسيل المكيفات المركزي والشباك داخليا وخارجيا، فكل هذا يساعد على حماية المكيف من التلف نتيجة تراكم الأتربة والغبار وبالتالي أداء ضعيف وهواء غير نقي.

الشركة في انتظار جميع العملاء من أي مكان وعلى مدار 24 ساعة يوميا وطوال أيام الأسبوع، كما يوجد خدمة غسيل مكيفات عن طريق حجز موعد ليصل فني متخصص في غضون ساعات قليلة.

تعقيم المكيفات

تعقيم المكيفات

غسيل ميكفات جدة

يعد تنظيف مكيف الهواء بشكل دوري مسألة هامّة تساعد على الحفاظ على كفاءة التكيف ومن ثم تمديد عمره الافتراضي، أيضا يساعد غسيل التكيف وتنظيفه على تحسين جودة الهواء ومنع دخول الأتربة إلى المكان الذي يتواجد به العميل مما يضمن حماية من المشكلات الصحية المتعلقة بأمراض الجهاز التنفسي العلوي.

لذا اخترنا لك من خلال موقع إعلانك افضل شركة غسيل مكيفات جدة وفريق عمل مميز يعمل بكفاءة عالية في تنظيف وغسيل المكيفات لتوفير الطاقة والحفاظ على البيئة في وقت واحد.

لن يستغرق مدة غسيل المكيف وقتا طويلا، ففي مدة تتراوح بين 15-30 دقيقة سينتهي كل شيء وتحصل على جهاز المكيف نظيفا بجودة فائقة وأداء مثالي، فمن خلال أمهر عمالة خبرة متخصصة في المجال يتم تنظيف التكيفات بفحص المكيف وتحديد أماكن الأتربة والغبار، ثم بدء عملية فصل الوحدة واللوحة الأمامية وفك الفلاتر، ثم غسل فلاتر الهواء باستخدام مواد للتنظيف ممتازة للتخلص من الغبار والشوائب والبكتيريا وكل ما يساعد على جعل الهواء غير نقي.

عروض غسيل مكيفات في جدة

تقدم شركة غسيل مكيفات جدة أفضل عروضها في تنظيف وغسيل المكيفات السبليت والشباك والمركزي وغير ذلك من الأنواع الأخرى سواء في المنازل أو الفنادق او الشركات أو المصانع بتخفيض يصل إلى 50%، اتصل فورا للحصول على عروض وخصومات على تنظيف وغسيل تكيفات مكيفات في جدة على مدار الساعة.

مواعيد عمل الشركة يوميا من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 9 مساءا ويوم الجمعة من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساءا.

افضل 10 شركات صيانة مكيفات في السعودية

افضل 10 شركات غسيل مكيفات في السعودية

2 Comments

Leave a reply

error: ممنوع سرقة المحتوي !!
موقع اعلانك
Logo