افضل شركة صيانة مكيفات في الجهراء – افضل شركات الصيانة في الجهراء

اتصل :

واتس :

افضل شركة صيانة مكيفات في الجهراء وباقة مميزة من الخدمات التي يحتاج إليها العميل في صيانة وتصليح أنظمة المكيفات بأنواعها المختلفة، توفر الشركة خدمات تركيب وغسيل مكيفات سبليت وخدمات بيع وشراء وتغيير واستبدال أي نوع مكيف قديم أو حديث، كما يوجد تحديث لنظام التكيفات بأسعار تناسب جميع المستويات، العمل في شركة صيانة مكيفات في الجهراء على مدار الساعة، فقد تتلف أجزاء التكيف أو تتوقف عن الأداء في أي وقت مما يتطلب الأمر خدمة صيانة عاجلة، وهذا ما يميز الشركة كما يوجد فني خبير في إصلاح أعطال تكيفات سبليت هندي وباكستاني، اطلب خدمة عملاء مركز صيانة مكيفات في الجهراء لمزيد من المعلومات.

 افضل شركة صيانة مكيفات في الجهراء

تعمل شركة صيانة مكيفات في الجهراء على تلبية كل ما يحتاجه العميل في صيانة المكيفات والصيانة الدورية وصيانة متنقل وخدمات شاملة تنظيف وغسيل وتركيب ونقل تكيفات، كما يتوفر خدمة التفتيش الكامل علي وحدات الجهاز الداخلية والخارجية لضمان السلامة والأمان.

توصي الشركة بمجرد حلول فصل الصيف أن يتفقد العميل المكيف الخاص به في المنزل أو في مكان العمل للاطمئنان على مستوى أدائه وعمل صيانة دورية شاملة للتأكد من وصلات الكهرباء والوحدات وسلامتها.

تمتاز شركة صيانة مكيفات والمشهود لها بالكفاءة والمهنية العالية بخبراتها في صيانة جميع أنواع المكيفات سواء سبليت أو مركزي أو شباك وتحديد نوع أي عطل والبدء في معالجته سريعا، إما بتغيير قطع الغيار أو إصلاحه أو بتنظيف الشوائب المسببة للعطل.

توفر الشركة عمالة من الفنين والمهندسين المعتمدين في صيانة وتصليح وفك وتركيب مكيفات الهواء في الجهراء، مع العلم أن مراكز صيانة مكيفات موزعة في الجهراء بالداخل والخارج على مدار الساعة.

ليس هذا فقط بل توفر شركة صيانة كارت خاص للمتابعة الدورية على المكيف خلال مرتين في العام يتضمن، صيانة وتصليح الأعطال والتنظيف والشحن والفحص وتركيب مكيفات.

تركيب مكيفات سبليت الجهراء

من المعلوم أن تركيب مكيفات سبليت يحتاج إلى فنيين ذوي خبرة ومهنية للتعامل السليم أثناء تركيب المكيف لضمان جودة الصيانة والأمان بعد الانتهاء، فإذا كنت من محبي شراء مكيفات سبليت اتصل برقم افضل شركة صيانة مكيفات في الجهراء لإرسال فني تركيب متخصص.

سيُحضر الفني الأدوات والمواد اللازمة في التركيب مثل، مثقاب، ميزان ماء، وحدة قياس بالمتر، ومطرقة، ثم يبدأ في تحديد مكان وضع المكيف وتركيب الوحدات الخارجية والداخلية وتقدير المسافة بينهما.

مع مراعاة أن تكون الوحدة الخارجية في مكان مكشوف ولا يوجد أي عوائق تؤثر عليها من جميع الجهات كي يسمح بسحب وتفريغ الهواء بشكل مضمون مما يؤدي إلى أداء قوي للجهاز.

أما بالنسبة لتركيب الوحدة الداخلية ستكون على الحائط من داخل الغرفة ويجب خلو الجدار من أي عوائق، ثم يقوم الفني بعمل فتحة في الحائط قطرها 7.6 سم لتمرير الأنبوب وكابل الكهرباء.

يراعى ألا يقل ارتفاع الوحدة الداخلية عن مسافة 2.1 سم من الأرض، ثم يتم توصيل أنابيب وكابلات التكيف من خلال الثقب وتثبيت جميع الوصلات لضمان عدم انتقالها أو تحريكها.

سيقوم فني خبير شركة صيانة مكيفات بفحص عملية التركيب وقبل المغادرة سيعطي العميل شهادة ضمان.

صيانة مكيفات سبليت الجهراء

عند طلب رقم افضل شركة صيانة مكيفات في الجهراء، سيتم تحويلك إلى مركز خدمة العملاء كي يتم تسجيل الاسم والعنوان لتحديد موعد للكشف على التكيف.

يتم تحديد تكلفة أول زيارة حسب خطة الأسعار المعمول بها، ثم يبدأ الفني الخبير بالكشف عن التكيف وتحديد سبب العطل إن وٌجِد، ثم يُفصل التيار الكهربائي لبدء فك التكيف باستخدام أحدث الوسائل المساعدة على إتمام الخدمة.

وإذا احتاج المكيف إلى تنظيف وإزالة أي غبار متراكم أو تصليح الجزء المعطل، فسوف يقوم فني صيانة شركة مكيفات بانتزاع الريشة الأمامية من التكيف كي يقوم بأعمال تنظيف وغسيل المكيف مستخدما منتجات ومواد تنظيف فائقة الجودة.

بعد الانتهاء يقوم أحد فريق عمل الشركة بتجفيف ريشة التكيف حتى تجف تماما قبل إعادتها، ثم متابعة تنظيف بقية الأجزاء الأخرى للتخلص من جميع الشوائب والأتربة المتواجدة باستخدام آلة شفط وإزالة الأتربة، ثم غسل الوحدات.

يُعاد تركيب الجهاز وتوصيل التيار الكهربائي وتشغيل المكيف للاطمئنان على أن كل شيء تم إنجازه بفعالية، مع العلم أن الشركة غير مسؤولة عن سوء صيانة المكيف من قِبل أي فني خارج شركة صيانة مكيفات في الجهراء.

صيانة مكيفات 24 ساعة الجهراء

من خلال افضل شركة صيانة مكيفات في الجهراء، سيحظى العميل بكافة خدمات صيانة وإصلاح جميع أنواع التكيفات على مدار 24 ساعة في اليوم والأسبوع والشهر، وذلك بواسطة أكفا فنيين متخصصين في تفقّد أجزاء المكيفات وتحديد العطل بكل دقة.

يتم استخدام أحدث الأدوات والمعدات التقنية في صيانة المكيفات، حيث تقوم الشركة بإرسال فني صيانة للقيام بأعمال الصيانة مع توفير قطع غيار مناسبة لنوع وموديل جهاز المكيف بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

خدمات صيانة مكيفات الجهراء متاحة للعملاء من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10 مساء، ويوم الجمعة من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 8 مساء، أيضا تتوفر أهم خدمة بالشركة وهي، خدمة صيانة للحالات الطارئة التي تحتاج إلى فني صيانة تكيف وتبريد على الفور.

عروض مكيفات سبليت مع التركيب في الجهراء

ماذا يريد العميل من أفضل شركة صيانة مكيفات في الجهراء سوى أن يتوفر عروض وخصومات على جميع الخدمات الخاصة بصيانة أنظمة وأعطال التكيفات وتحديدا مكيفات سبليت.

فهذا هو موسم العروض على جميع خدمات صيانة مكيفات سبليت مع التركيب والصيانة الدورية وصيانة متنقل في أي مكان بمحافظة الجهراء.

يوجد عروض على صيانة إصلاح مكيفات سبليت وعرض على صيانة غسيل وتنظيف مكيفات بخصم يصل إلى 70%، كما يتوفر عرض على قطع الغيار يصل إلى 45%.

عند طلبك خدمة فحص فلتر ووحدات، ستحصل على عروض تنظيف وغسيل غسيل مكيفات في الجهراء وفك وتركيب بخصم 65%، وخصم على مواد التنظيف والآلات المستخدمة في التخلص من الأتربة والغبار يصل إلى 40%.

فك وتركيب مكيفات الجهراء

يقدم موقع إعلانك افضل شركة صيانة مكيفات في الجهراء لخدمات فك وتركيب المكيفات بجميع أنواعها، بجانب جميع أنواع أعمال صيانة المكيفات شاملة خدمة تنظيف فلتر الهواء عن طريق تصفية الهواء ومنع دخول الأتربة إلى نظام التكيف مرة شهريا.

كذلك خدمة تنظيف المكثف وهو جزء هامّ وأساسي يختص بتحويل غاز التبريد إلى سائل للتخلص من الأتربة التي تتسبب في تقليل كفاءة التبريد.

توفر الشركة طاقم كامل من أفضل مهندسين وفنيين في فك وتركيب ونقل المكيفات إلى المكان المناسب مع مراعاة تركيبه حسب تصميم الديكور لمن يرغب في تنسيق المكيف حسب مساحة وتصميم المكان.

فني اصلاح مكيفات الجهراء

إذا كنت بحاجة إلى فني اصلاح مكيفات في الجهراء، يوجد صيانة وتركيب ونقل وشحن فريون أو تسليك أنابيب صرف مياه، اتصل برقم فني خبير من افضل شركة صيانة مكيفات في الجهراء ليصلك حيثما كنت وتستفيد من كفاءته في أعمال صيانة وتصليح التكيفات.

إلى جانب خدمة فحص مستويات غاز التبريد داخل نظام المكيف لضمان العمل الجيد والتأكد من عدم وجود أي مشكلات في التبريد.

كما يتم عمل صيانة للضاغط والمروحة والفلاتر  للتأكد من أداء هذه الأجزاء بالشكل المطلوب، استفد من الفرصة وتابع كل جديد حول الخدمات المعروضة عبر موقع شركة صيانة مكيفات الجهراء.

افضل شركة صيانة مكيفات في الكويت

    اترك تعليقك

    Leave a reply

    موقع اعلانك
    Logo