افضل شركة صيانة مكيفات في حولي – افضل شركات الصيانة في حولي

اتصل :

واتس :

إذا كنت تبحث عن افضل شركة صيانة مكيفات في حولي وفرنا لك من خلال موقع إعلانك الاختيار الأمثل لك، لأن لديها فريق عمل يضم عدد كبير من الفنيين المحترفين الذين يتمتعوا بالمهارة في تنفيذ أعمال الصيانة، مهما كانت موديلاتها وأنواعها، وكل ذلك يتم خلال وقت قياسي جدًا وبتكلفة مناسبة، ويتم مراعاة استخدام التكنولوجيا الحديثة في أعمال التصليح والتركيب للحفاظ على سلامة الأجهزة وعمرها الافتراضي، كما توجد خدمات الصيانة الدورية التي تشمل زيارة الفني للتحقق من أجزاء الجهاز كل بضع شهور.

افضل شركة صيانة مكيفات في حولي

توجد بعض المعايير التي يجب اختيار شركات صيانة التكييف على أساسها حتى تحقق لك أفضل خدمة بأعلى جودة والتي يكون من ضمنها الآتي:

  • الخبرة والكفاءة: يفضل التعامل مع الشركة التي تعمل في مجال المكيفات منذ عدة سنوات، لأن يكون لديها الخبرة الفنية التي تجعلها قادرة على إصلاح جميع الأعطال، وتنفيذ أعمال الصيانة على مختلف أنواع الأجهزة.
  • الأسعار: يجب أن يتم مقارنة الأسعار التي تطلبها الشركات مقابل خدمات الصيانة، واختيار أفضل سعر متاح دون أن يؤثر ذلك على جودة الخدمة.
  • الضمانات: ينصح دائمًا بالتعامل مع الشركة التي تقدم ضمان على خدماتها، لأن ذلك يضمن لك إصلاح أي عطل يتم تكراره بعد انتهاء خدمة الصيانة.
  • توفير قطع الغيار الأصلية: الشركات المتميزة هي التي تستطيع أن توفر قطع غيار لأي نوع من أجهزة التكييف بسعر مثالي، ومن ثم يتم استبدال الأجزاء التالفة بأخرى جديدة.

تركيب مكيفات سبليت حولي

يحتاج المكيف سبليت إلى شخص متخصص يكون لديه خبرة كبيرة حتى يستطيع أن يقوم بتركيبه بشكل صحيح، لأن ذلك الأمر يتضمن خطوات عديدة سوف نوضحها بالترتيب فيما يلي:

  • المعاينة والتخطيط قبل البدء في أعمال التركيب، وذلك حتى يتم معرفة الأدوات اللازمة من أجل التركيب ووضع خطة للتنفيذ.
  • تحديد المكان المناسب والمثالي من أجل وضع وحدات التكييف الداخلية والخارجية فيه، وذلك حتى يتم مراعاة أن تكون الوحدة الداخلية في مكان يسهل تدفق الهواء منه إلى جميع أجزاء الغرفة، ويكون قريب من الوصلات الكهربائية، أما الوحدة الخارجية يراعى أن تكون بعيدة عن أشعة الشمس بقدر الإمكان.
  • عمل فتحة في الحائط بالقطر المناسب للتركيب، مع مراعاة أن تكون كافية لوضع الأنابيب والأسلاك الخاصة بالمكيف فيها، حتى يكون من السهل تثبيت الوحدة الداخلية.
  • تركيب الوحدة الخارجية وتثبيتها ومن ثم يتم إمداد التواصلات والأنابيب الخاصة بالتبريد والكابلات بين الوحدتين.
  • العمل على توصيل الكهرباء إلى الجهاز ومن ثم يتم اختباره وتشغيله حتى يتم التأكد من أنه يعمل بشكل سليم.

صيانة مكيفات سبليت حولي

افضل شركة صيانة مكيفات في حولي يمكنها أن تنفذ أعمال الصيانة لمختلف الأعطال حسب المشكلة التي يعاني منها صاحب الجهاز ويكون من أبرز تلك المشاكل ما يلي:

  • ضعف كفاءة التبريد.
  • توقف الجهاز عن العمل أثناء التشغيل دون سبب واضح.
  • ظهور بعض الروائح الغير مستحبة بالتزامن مع تشغيل المكيف.
  • وجود رائحة حريق عند تشغيل الجهاز وذلك قد يكون في الغالب بسبب تلف الكمبروسر.
  • سماع بعض الأصوات المزعجة أثناء تشغيل الجهاز.
  • نزول المياه من المكيف أثناء التشغيل.

صيانة مكيفات 24 ساعة حولي

أهم المزايا التي جعلت الشركة من افضل شركة صيانة مكيفات في حولي أنها تقدم خدماتها على مدار الساعة، ويمكنها إصلاح أعطال المكيفات في أي وقت، ويوجد لديها خدمه طوارئ إذا طلب العميل التصليح الفوري، ويخصص لتنفيذ تلك الخدمات مجموعة من الفنيين المتميزين القادرين على التعامل مع أعطال الكهرباء وأي عطل في الجهاز يتسبب في توقفه عن التشغيل بشكل مفاجئ.

بالإضافة إلى خدمات الصيانة الفورية التي تقدمها الشركة والتي تشمل تنظيف الفلاتر، والمراوح الداخلية الموجودة في وحدة المكيف، كما أنهم قادرين على علاج أي انسداد يحدث في الفلتر، والتخلص من أي شوائب عالقة به، كما يتم تبديل المحركات التي قد تعرضت للتلف بسبب زيادة درجات الحرارة وتوفير قطع غيار اصلية لها بأسعار جيدة.

عروض مكيفات سبليت مع التركيب في حولي

تستمر الشركة في تقديم عروضها على مدار السنة خاصة في فصل الصيف الذي يزداد فيه الطلب على المكيفات وأجهزة التبريد، وتستطيع أن توفر الجهاز المطلوب بالماركة التي تفضلها، كما تقدم لك مجموعة من العروض المميزة التي قد تكون على تكلفة التركيب، أو عروض على الصيانة الوقائية لفترة محددة من الوقت، أو عروض على توفير الأدوات والمعدات اللازمة من أجل التركيب.

تختلف قيمة تلك العروض أو نسبتها حسب عدد الأجهزة التي يتم تركيبها ونوعها، أو قدرة التشغيل الخاصة بها سواء كانت حصان ونصف أو ثلاثة أو أربعة أو أكثر، والمتطلبات والأدوات اللازمة من أجل التركيب، لكن في جميع الأحوال يتم ذلك بشكل احترافي ودقة عالية.

يمكنك متابعة موقع الشركة لمعرفة العروض المتاحة حاليًا، وإذا كانت تشمل توفير الجهاز ونقله وأعمال التركيب، أو تشمل شحن غاز الفريون للجهاز بعد تركيبه، أو توفير التوصيلات وقطع الغيار والمعدات اللازمة لإتمام التركيب.

فك وتركيب مكيفات حولي

الشخص الذي تختاره من أجل تنفيذ أعمال فك وتركيب المكيف دائمًا ما يكون مدرب ولديه المهارات اللازمة للقيام بذلك الأمر، لذلك لأنه يأتي ومعه جميع الأدوات والمعدات التي تساعده في أعمال الفك وإعادة التركيب، ويقوم بالتأكد من أن المكان الجديد مناسب لوضع الجهاز فيه ويقوم بتقديم أي نصائح وإرشادات للعميل بخصوص اختيار المكان.

الخدمات التي يقدمها فني تركيب المكيفات في حولي لا تقتصر على أعمال الفك والتركيب فقط، بل إنه يقوم بفحص مختلف أجزاء الجهاز قبل وضعه في مكانه الجديد، مثل التحقق من وصلات المياه والتصريف الخاص بالجهاز، بجانب الكشف على التوصيلات الكهربائية والتأكد من أنها مناسبة لأحمال المكيف، بالإضافة إلى التحقق من سلامة أجزاء التكييف الداخلية مثل الفلاتر والمرشحات وإذا كانت تالفة يتم تغييرها، حتى يعمل الجهاز بكل كفاءة بعد تشغيله.

فني إصلاح مكيفات حولي

يتوافر لدى افضل شركة صيانة مكيفات في حولي مجموعة كبيرة من العمال والفنيين القادرين على تنفيذ عمليات التصليح لمختلف الأجهزة خلال فترة وجيزة من الوقت وقادرين على تقديم خدمات عديدة يكون من أبرزها الآتي:

  • فك وتركيب أجهزة تكييف من مكان إلى أخر.
  • العمل على إيجاد قطع الغيار الأصلية الحديثة بدلًا عن القطع التي يوجد بها تلف أو محروقة.
  • تعبئة غاز الفريون إذا كان ناقص.
  • فحص الوحدة الداخلية للمكيف للتأكد من سلامة الفلاتر والمرشحات وتغييرها إذا كان بها أي مشكلة.
  • التحقق من سلامة التوصيلات التي تربط بين الوحدة الداخلية والخارجية.
  • استخدام مختلف أنواع الأدوات والأجهزة الحديثة التي تحافظ على أداء الجهاز وتقلل من حدوث أي مشاكل فيه.
  • خدمة الصيانة الوقائية للحد من حدوث الأعطال المفاجئة في الأجهزة.
  • الكشف عن الجهاز وتحديد سبب العطل بوضوح والعمل على علاجه.
  • خدمة تنظيف أجهزة تكييف من أي أتربة أو غبار موجود عليها، وقد يؤثر على كفاءة تشغيل المكيف.

أخيرا نكون تحدثنا من خلال مقالنا عن افضل شركة صيانة مكيفات في حولي والتي يمكنها أن تقدم خدماتها للعملاء على مدار الساعة، ويكون كل ما عليك فعله هو الإتصال على الرقم الخاص بالشركة وتوضيح نوع العطل أو المشكلة التي تعاني منها وماركة المكيف، ومن ثم يتم التنسيق وإرسال فني متخصص لحل الأمر خلال فترة وجيزة وفي الموعد الذي يكون مناسب لك، وكل ذلك يتم بأسعار لن تجد لها مثيل في الكويت.

افضل شركة صيانة مكيفات في الكويت

2 Comments

Leave a reply

موقع اعلانك
Logo