شركة صيانة مكيفات أبو ظبي

افضل شركة صيانة مكيفات أبو ظبي – افضل شركات صيانة في ابو ظبي

اتصل : 0555511480

واتس : 971555511480

افضل شركة صيانة مكيفات أبو ظبي تتضمن فحص شامل لأجهزة التكيفات بخطوات سليمة حفاظا على السلامة والأمان للمكيف، مع أكفأ فريق عمل من الفنيين والمهندسين بخبرات دولية موثوقة، كما نعلم أن جهاز المكيف له ضرورة هامّة خلال فصل الصيف خاصة في إمارة أبو ظبي التي ترتفع بها درجات الحرارة بشكل كبير مما يتطلب استخدام المكيف لأوقات طويلة، لذا توفر شركة صيانة مكيفات أبو ظبي خدمة الصيانة الوقائية وصيانة تصليح وتنظيف مكيفات متنقل في المنزل أو المكتب دون تلف للجهاز، تحرص الشركة على اتباع معايير السلامة والأمان.

افضل شركة صيانة مكيفات أبو ظبي

تنصح شركات تصنيع أجهزة التكيفات بعمل صيانة دورية للحفاظ على أداء مثالي للمكيف، وهذا بفضل أمهر الفنيين المدربين على أعلى مستوى في صيانة وتصليح التكيفات التابعة لشركة صيانة مكيفات أبو ظبي.

قد يحدث تعطل للمكيف بشكل مفاجئ نتيجة لسوء الاستخدام أو لزيادة استهلاك الطاقة باستمرار أو لعدم إجراء صيانة وقائية تضمن أعلى درجات العمل الجيد للجهاز، ومن هذا المنطلق تقدم الشركة أقوى خدماتها بأقل الأسعار في مجال صيانة مكيفات وتركيب ونقل وشحن فريون.

كما يوجد خدمة صيانة سريعة لأي مشكلة مفاجئة، إلى جانب خدمات صيانة تنظيف وغسيل مكيفات باستخدام آلات ومعدات حديثة ومواد تنظيف ذات جودة فائقة تجعل خروج الهواء نقي ومنعش في أوقات الحرّ الشديد.

تمتاز شركة صيانة مكيفات أبو ظبي بتوفر فريق عمل متخصص في جميع أعطال التكيفات ومعالجتها مثل:

  • حل مشكلة تسرب مياه الصرف داخل أو خارج المكيف.
  • معالجة مشكلة الأصوات المزعجة التي تصدر من الجهاز عند تشغيله.
  • إمكانية فك وتركيب قطع غيار التكيف بجميع أنواعه المركزي، الاسبليت، الصحراوي، الشباك، وغيرها.
  • إصلاح عطل فصل الدائرة الكهربائية لجهاز المكيف بشكل متكرر.
  • صيانة غسيل مكيفات وتطهير وتعقيم الأجهزة باستخدام تقنيات عالية الجودة ومعدات شفط وإزالة الأتربة والغبار المتراكم.
  • معالجة مشكلة خروج هواء المكيف ساخن خلال استخدامه خاصة إذا تم تشغيله على وضع تبريد.

تركيب مكيفات سبليت أبو ظبي

إذا كنت تريد شراء مكيف هواء اطلب رقم افضل شركة صيانة مكيفات ببو ظبي لإرسال فني تركيب مكيف سبليت كي يقوم بالخدمة المطلوبة، حيث سيحدد الفني المختص الأدوات والمواد المطلوبة للمساعدة في التركيب مثل، مثقاب، ميزان ماء، وحدة قياس بالمتر، ومطرقة.

يتم اختيار مكان وضع المكيف وتركيب الوحدة الخارجية والمسافة بينها وبين الوحدة الداخلية، ويجب أن يكون مكان الوحدة الخارجية مكشوف ولا يوجد أي عوائق تؤثر على الوحدة الخارجية من جميع الجهات كي يسمح بسحب وتفريغ الهواء مما يضمن أداء فعال للمكيف.

أما بالنسبة لتركيب الوحدة الداخلية ستكون على الجدار ويكون خالي نهائيا من أي حواجز أو عوائق، ثم يقوم الفني بعمل ثقب في الجدار وعمل فتحة قطرها 7.6 سم لتمرير الأنبوب وكابل الكهرباء.

يجب ألا يقل ارتفاع الوحدة الداخلية عن مسافة 2.1 سم من الأرض، ثم توصيل أنابيب وكابلات التكيف عن طريق الفتحة مع تثبيت جميع الوصلات لضمان عدم تحريكها.

سيتابع فني شركة صيانة مكيفات أبو ظبي مهام تركيب مكيفات سبليت والتأكد من عمل الجهاز بالأداء المطلوب قبل أن يغادر المكان.

صيانة مكيفات سبليت أبو ظبي

إن افضل شركة صيانة مكيفات أبو ظبي تعمل من أجلك حيث يوجد كفاءات من العمالة الماهرة في إنجاز أي خدمة تتعلق بصيانة مكيفات سبليت أو بتصليح أعطال أو تنظيف وغسيل تكيفات سبليت بخبرة وأمان.

بمجرد أن يقوم العميل بالاتصال على رقم شركة صيانة مكيفات، سيتم الرد من خلال مركز خدمة العملاء وتسجيل اسم وعنوان المتصل لتحديد موعد للكشف عن المكيف.

يتم تحديد تكلفة بسعر رمزي عند أول مرة من الزيارة، ثم يبدأ الفني المختص بفحص التكيف وتحديد سبب المشكلة ثم فصل التيار الكهربائي كي يبدأ فك جزء التكيف الأمامي مستخدما أحدث الأدوات لمعرفة المشكلة بكل دقة.

إذا احتاج الجهاز إلى تنظيف وإزالة الأتربة المتراكمة أو تصليح الجزء المعطل، سيقوم فني صيانة شركة مكيفات أبو ظبي بنزع الريشة الأمامية من التكيف، ثم يبدأ إجراء تنظيف وغسيل المكيف بواسطة منتجات مخصصة للتنظيف.

بعد الانتهاء من أعمال التنظيف كاملة يقوم فريق عمل الشركة بتجفيف ريشة التكيف حتى تجف تماما قبل تركيبها مرة أخرى، ثم مواصلة تنظيف بقية الأجزاء الأخرى مع إزالة جميع الشوائب والأتربة المتواجدة باستخدام جهاز قوي يقوم بالشفط ثم غسل الوحدات.

يتم إعادة تركيب الجهاز وتوصيل التيار الكهربائي ثم تجربة المكيف للاطمئنان على أن كل شيء تم إنجازه بشكل دقيق، مع العلم أن شركة صيانة مكيفات أبو ظبي غير مسؤولة عن سوء صيانة المكيف من قِبل أي شركة أخرى.

صيانة مكيفات 24 ساعة أبو ظبي

إذا كنت تبحث عن افضل شركة صيانة مكيفات أبو ظبي لصيانة وإصلاح وتنظيف تكيفات على مدار 24 ساعة يوميا وطوال أيام الأسبوع، فلا تفوّت فرصة الاتصال برقم الشركة وحجز موعد للصيانة أو زيارة الموقع الإلكتروني لشركة صيانة مكيفات أبو ظبي وتسجيل البيانات والمعلومات الخاصة بالعميل وموعد مناسب كي تقوم الشركة بإرسال فني صيانة في الموعد المحدد.

ليس هذا وحسب بل توفر الشركة طرق تواصل عبر البريد الإلكتروني أو واتس آب أو من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كما يمكن الحضور المباشر إلى إحدى فروع شركة مكيفات أبو ظبي للتعاقد مع الشركة سنويا أو نصف سنوي أو ربع سنوي لإجراء أعمال الصيانة الدورية والاستفادة بالخدمات الأخرى في مجال صيانة مكيفات.

مواعيد عمل الشركة تبدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء، ويوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء.

عروض مكيفات سبليت مع التركيب في أبو ظبي

يقدم موقع إعلانك أفضل العروض والتخفيضات الرائعة على جميع خدمات صيانة مكيفات سبليت من افضل شركة صيانة مكيفات أبو ظبي.

تتوفر عروض على خدمة صيانة وتصليح، وعروض على قطع الغيار بتكلفة أقل مقارنة بالشركات المماثلة، أيضا عروض على تنظيف وغسيل مكيفات السبليت مع التركيب من خلال فني محترف.

يوجد عروض وخصومات على مكيفات سبليت للمصانع والمكاتب مع إرسال فني صيانة معتمد للقيام بعمل صيانة دورية للاطمئنان على تشغيل المكيف، مع إمكانية فك التكيف والتخلص من الأتربة العالقة، وإذا رغب العميل في غسيل المكيف يتم استخدام مواد تنظيف وأدوات حديثة للتعامل مع الجهاز باحترافية عالية حتى لا يتلف.

فك وتركيب مكيفات أبو ظبي

يتوفر خدمة فك وتركيب مكيفات بواسطة أمهر فريق عمل افضل شركة صيانة مكيفات أبو ظبي، إلى جانب أعمال الصيانة مثل، تنظيف فلاتر الهواء مرة كل شهر.

خدمة تنظيف المكثف، أيضا خدمة فحص مستويات غاز التبريد، كذلك يتوفر خدمة فحص الضاغط والمروحة للتأكد من أداء هذه الأجزاء بقوة.

لا تتردد في تجربة خدمة فك وتركيب مكيفات سواء سبليت أو مركزي أو شباك من أي مكان في أبو ظبي لتحصل على التخفيضات والعروض، اتصل الآن على الرقم.

فني اصلاح مكيفات أبو ظبي

إن خدمات افضل شركة صيانة مكيفات أبو ظبي تضمن للعميل جودة الصيانة والتصليح والتنظيف بكل ثقة، اعتمد على فني اصلاح من شركة صيانة مكيفات أبو ظبي، حيث الخدمات الشاملة في جميع أنواع المكيفات والعمل على تصليح الأعطال المزعجة سواء في المركز الخاص بتصليح التكيفات أو بعمل زيارة سريعة لمكان العميل.

يقوم فني اصلاح مكيفات بفحص توصيلات الكهرباء الخاصة بالمكيف، وإذا لاحظ وجود أي عيب أو مشكلة يتم تغير الوصلات بشكل يناسب المكيفات قبل التركيب، اغتنم الفرصة واتصل فورا على رقم.

افضل شركات صيانة في المكيفات في الامارات

    3 أفكار عن “افضل شركة صيانة مكيفات أبو ظبي – افضل شركات صيانة في ابو ظبي”

    1. Pingback: افضل شركة صيانة مكيفات الشارقة - افضل شركات صيانة في الشارقة - موقع اعلانك

    2. Pingback: افضل شركة صيانة مكيفات الإمارات - افضل شركات الصيانة في الأمارات - موقع اعلانك

    3. Pingback: افضل شركة صيانة مكيفات عجمان - افضل شركات صيانة في عجمان - موقع اعلانك

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *