صيانة مكيفات في الامارات

افضل شركة صيانة مكيفات دبي – افضل شركات صيانة المكيفات في دبي

اتصل : 0555511480

واتس : 971555511480

افضل شركة صيانة مكيفات دبي لجميع أغراض الصيانة المعتمدة بواسطة فنيين متخصصين ذوي خبرة وكفاءة في التعامل مع أي عطل في نظام التكيف، يعمل بشركة صيانة مكيفات الإمارات فريق حاصل على شهادات موثقة كما يتوفر عمالة مدربة على فك وتركيب ونقل وتنظيف المكيفات في المنازل أو المصانع أو المستشفيات مع عروض وخصومات على مكيفات سبليت أثناء التركيب، أيضا يوجد خدمة متابعة أداء المكيف مع العميل بعد الانتهاء من أعمال التصليح أو التركيب للتأكد من إتمام الخدمة المطلوبة بنجاح، احجز موعد صيانة مكيفات دبي الآن.

افضل شركة صيانة مكيفات دبي

إذا كنت تعاني من توقف التكيف عن العمل كليا، أو لاحظت انسداد خرطوم الصرف، أو تلف السنسور أو تسرب الماء أو غاز التبريد وغيرها من الأعطال الشائعة في التكيفات، فأنت بحاجة إلى فني صيانة شركة مكيفات دبي لمساعدتك على حل مثل هذه المشكلات والأعطال لجعل المكيف يعمل مرة أخرى بفعالية وكفاءة عالية.

إن مشاكل المكيفات قد تختلف من جهاز إلى آخر، إلا أن هناك أعطال شائعة مُشتركة بين جميع الإصدارات نذكر بعضا منها:

  • مشكلة تجمد ملفات التبخير حيث تحتاج هذه الملفات إلى أن يكون الهواء مملوء بغار التبريد المسؤول عن امتصاص الحرارة وتبريدها، إذ يجب أن تكون محاطة بهواء دافئ ينبعث حولها لتجنب أي خطأ في تدفق الهواء، ويقوم فني شركة صيانة مكيفات الإمارات بحل المشكلة عن طريق فصل الطاقة وترك ملف التبخير كي يدفأ تلقائيا.
  • عطل في مروحة التبريد يتسبب في عطل المحرك أو نقص في زيت التبريد، أو تجمٌّع الأتربة والعوالق أو تآكل في الأحزمة مما يؤدي إلى خلل في تدفق الهواء، ويتم حل هذه المشكلة بفصل الطاقة عن المكيف، وفصل وحدة التكيف ثم الاتصال بأحد فنيّ صيانة مكيفات بالإمارات لتصليح العطل.
  • مشكلة في لوحة الكهرباء ويتم فصل التيار الكهربائي وإزالة لوحة الوصول وخلع مسامير التثبيت وإزالة اللوحة بشكل كامل، ويمكن تغيير أي جزء تالف وعمل صيانة للوصلات المحيطة بالمكيف، ولكن يفضّل طلب المساعدة من خلال الاتصال على رقم شركة صيانة مكيفات الإمارات.

تركيب مكيفات سبليت دبي

هل تحتاج إلى تركيب تكيفات بتأسيس أو بدون، هل تبحث عن فني صيانة لمعالجة أعطال المكيف سبليت؟ اعتمد على افضل شركة صيانة مكيفات دبي حيث أكفأ مهندسين وفنيين تكيفات معتمدين وبشهادات موثوقة.

يقوم فريق العمل بكافة مهام تركيب التكيف سبليت الذي يستغرق حوالي 8 ساعات، وذلك في حالة أن كان التكيف قديم وتم نقله وفكه وتركيبه، بينفي حالة أن كان المكيف جديد ستكون عملية التركيب أقل من 3-4 ساعات.

يستخدم الفني عند تركيب مكيف سبليت أسلاك نحاس، وأسلاك ما بين الوحدات الداخلية والخارجية، ثم يتم تحديد موقع تركيب الجهاز لتركيب الوحدة الداخلية، ثم تحديد المكان الخاص بالوحدة الخارجية، بعد ذلك يتم تجهيز الثقب الخاص بتركيب الوحدة الداخلية، ثم القيام بثني المواسير وأنابيب النحاس، وبعدها يتم تركيب الأنابيب الخاصة بصرف الماء، ثم توصيل أنابيب النحاس.

توفر شركة صيانة مكيفات دبي فني صيانة وتركيب بخبرة تزيد عن 10 أعوام في أعمال تركيب ونقل المكيفات، وقبل إعادة تركيب المكيف بشكل نهائي يتم تنظيف الأجزاء الخارجية باستخدام تقنيات حديثة ومعدات لشفط وغسيل الجهاز بتكلفة مناسبة، استفد من الفرصة وبادر بالاتصال على الرقم.

صيانة مكيفات سبليت دبي

تنصح افضل شركة صيانة مكيفات دبي جميع عملائها بطلب خدمة صيانة دورية مرتين في العام، مرة قبل فصل الصيف، ومرة قبل فصل الشتاء لتقليل مشكلات وأعطال التكيفات السبليت.

عند الاستعانة بأحد الفنيين المتخصصين في صيانة مكيفات سبليت، سيبدأ في تنظيف فلتر المكيف من خلال إخراج الفلتر من مكانه وتنظيفه بالماء باستخدام فرشاة خاصة بتنظيف فلاتر الهواء، ثم الكشف عن أي عطل في الوحدات نتيجة تراكم الأتربة والرواسب على المروحة.

كما يتم فحص مستوى الغاز داخل الكمبروسر وغيرها من خدمات صيانة مكيفات سبليت في دبي، جميع خدمات الصيانة والإصلاح والتركيب بأسعار مناسبة وخصومات مميزة.

صيانة مكيفات 24 ساعة دبي

اتصل على فريق عمل افضل شركة صيانة مكيفات دبي الذي يعمل على مدار 24 ساعة يوميا وطوال أيام الأسبوع، توفر الشركة خدمات صيانة عاجلة لأي مكيف هواء وبأقل تكلفة، كما يوجد صيانة مكيفات متنقل في المنزل أو المكتب أو المصنع.

مواعيد عمل الشركة تبدأ من الساعة8:00 صباحا حتى الساعة8:00 مساء، ويوم الجمعة والسبت من الساعة9:00 صباحا حتى الساعة 9:00 مساء، يوجد خدمات صيانة فورية في أي وقت قت على مدار الساعة في حال طلب خدمة صيانة وتصليح من خلال تطبيق شركة صيانة مكيفات دبي.

عروض مكيفات سبليت مع التركيب في دبي

لجميع الباحثين عن افضل شركة صيانة مكيفات دبي، عروض وتخفيضات وخصومات لا تفوتك كافة خدمات صيانة مكيفات سبليت مع التركيب والصيانة الدورية وصيانة متنقل في أي مكان في دبي.

يتوفر عروض على صيانة إصلاح مكيفات سبليت بخصم 30% وعرض على صيانة غسيل وتنظيف مكيفات بخصم يصل إلى 40%،يوجد عرض على قطع الغيار بسعر أقل من أسعار الشركات المنافسة بخصم 60%.

أيضا يتوفر بالشركة عروض على خدمة فك وتركيب مكيفات سبليت بخصم 55%، وإذا قمت بتسجيل طلب خدمة صيانة دورية وصيانة تصليح وتنظيف مكيفات سبليت، سوف تحصل على عرض بخصم ٢٥%، أو عرض على تغيير أو استبدال قطع غيار مع شهادة ضمان جودة.

وإذا كنت تريد خدمة فحص شاملة على الفلاتر والمواسير والوحدات بشكل دائم، سوف تحصل على عروض غسيل مكيفات في دبي وفك وتركيب بخصم70% على مواد التنظيف والآلات المستخدمة في التخلص من الأتربة والغبار، اتصل لمزيد من العروض الأخرى.

فك وتركيب مكيفات دبي

عمالة خبرة في فك وتركيب مكيفات منازل ومكاتب، خدمات شاملة كل أنواع صيانة وتصليح المكيفات، عروض مذهلة على فك وتركيب جميع أنواع التكيفات، ستجد المزيد والمزيد من خلال افضل شركة صيانة مكيفات دبي لجميع أعمال الصيانة وصيانة دورية وتنظيف المكيفات سواء سبليت أو مركزي أو تكيف صحراوي.

أفضل فنيين لخدمات فك وتركيب ونقل مكيفات، ولكن قبل أن يتم فك المكيف يتم فحصه وتحديد سبب أي عطل أو مشكلة أو تلف، والتي غالبا تكون ناتجة عن تجمع الغبار والأتربة على الكويل مع وجود الماء والرطوبة وإهمال الصيانة والتنظيف.

بمجرد تحديد المشكلة، يتم تنظيف وغسيل التكيف ثم إعادة تركيبه وتشغيله مرة أخرى، مع مراعاة عمل صيانة غسيل مكيفات قبل فك وتركيب الجهاز حتى يطمئن العميل على تحسين مستوى المكيف لأداء قوي.

فني اصلاح مكيفات دبي

من خلال افضل شركة صيانة مكيفات دبي يتوفر مجموعة مميزة من الفنيين المدربين على تصليح جميع أنواع إصدارات التكيفات، وصيانة وللتأكد من تشغيل الجهاز باحترافية.

حتى وإن كنت تمتلك الخبرة في تنظيف أو صيانة المكيفات، فإن هناك أنواع أخرى من التكيفات مثل، المخفي، الكاسيت، السقفي، المركزي تتطلب فني مختص من شركة صيانة مكيفات دبي لديه الخبرة والكفاءة للتعامل كافة أعطال ومشاكل التكيفات.

يتم فحص للتأكد من عدم وجود أعطال تسبب وقف التكيف وعدم قدرته على التبريد، كما يوجد صيانة رموز أعطال المكيفات حيث يتم مراجعة الدائرة الكهربائية من بدايتها إلى نهايتها لتحديد العطل وإصلاحه أو استبدال القطعة التالفة.

احرص على أن يكون لديك رقم فني صيانة مكيفات دبي للاتصال في أي وقت إذا حدث عطل مفاجئ للمكيف أو لإجراء صيانة دورية خاصة في  حالة غلق الجهاز مدة طويلة.

افضل شركات صيانة في المكيفات في الامارات

    5 أفكار عن “افضل شركة صيانة مكيفات دبي – افضل شركات صيانة المكيفات في دبي”

    1. Pingback: افضل شركة صيانة مكيفات أبو ظبي - افضل شركات صيانة في ابو ظبي - موقع اعلانك

    2. Pingback: افضل شركة صيانة مكيفات رأس الخيمة - افضل شركات صيانة في رأس الخيمة - موقع اعلانك

    3. Pingback: افضل شركة صيانة مكيفات العين - افضل شركات صيانة في العين - موقع اعلانك

    4. Pingback: افضل شركة صيانة مكيفات الإمارات - افضل شركات الصيانة في الأمارات - موقع اعلانك

    5. Pingback: افضل شركة صيانة مكيفات الشارقة - افضل شركات صيانة في الشارقة - موقع اعلانك

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *