افضل شركة صيانة مكيفات الإمارات

افضل شركة صيانة مكيفات الإمارات – افضل شركات الصيانة في الأمارات

اتصل : 0555511480

واتس : 971555511480

افضل شركة صيانة مكيفات الإمارات لفحص ومعاينة أجهزة التكيفات بداية من الأجزاء الداخلية حتى الوحدات الخارجية بهدف تحسين كفاءة المكيف وتخفيض استهلاك الطاقة، ومن ثم توفير النفقات على إصلاح الأعطال، يتوفر بالشركة خدمة فك وتركيب مكيفات سبليت بخصومات هائلة للمؤسسات والمصانع والمستشفيات، كما يوجد دعم فني لتقديم إرشادات للعميل تساعد على كيفية الحفاظ على كفاءة التبريد للحصول على هواء نظيف وصحي، خدمات شركة صيانة مكيفات الإمارات متوفرة في نطاقات عديدة من الداخل والخارج، اتصل الآن واستعلم عن المزيد.

اتصل : 0554551825

عرض ما يتفوت غسيل المكيف الوحده الخارجيه والداخلية مع تعبئة الغاز 40 درهم فقط

افضل شركة صيانة مكيفات الإمارات

كي تحافظ على وحدات مكيف الهواء ومنع تراكم الأتربة والشوائب العالقة وتقليل المشكلات والأعطال لإطالة العمر الإنتاجي للجهاز، فإن الأمر يتطلب صيانة بشكل دوري لفحص أي عيوب أو أسباب تجعل كفاءة الجهاز ضعيفة.

يمكن زيارة أحد مراكز صيانة مكيفات الإمارات أو الاتصال بفريق عمل الشركة ليصل أحد الفنيين المدربين على خدمة صيانة وتصليح التكيفات، إلى جانب فحص وتنظيف وغسيل الجهاز باحترافية ممتازة باستخدام تقنيات متطورة.

سيقوم المهندس أو الفني المختص بفحص المرشحات وغسلها مع العلم أن المرشحات يجب تنظيفها كل 4 أسابيع، لكن هناك بعض مكيفات مزودة بمؤشر ضوئي في حالة انسدادها ما يتطلب منك فني صيانة غسيل وتنظيف مكيفات ليقوم بالآتي:

  • يتم فتح لوحة الوصول وإزالة المرشحات.
  • ثم التأكد من حالة المرشحات وما إذا كانت في وضع التلف وتحتاج إلى تغييرها.
  • يقوم الفني بتنظيف المرشحات بشفط الغبار والأتربة ثم بغسلها بالماء والصابون.
  • ترك المرشحات حتى تجف تماما ويُعاد تركيبهم في التكيف مرة أخرى.

يوجد بشركة صيانة مكيفات الإمارات خدمات صيانة وفحص شامل للتحقق من عدم وجود أي تسرّب أو صوت ضوضاء مزعج أو ظهور أضواء تومض بشكل متكرر دون الحاجة، كما يوجد عمالة مدربة على فك وتركيب ونقل المكيفات إلى المكان المناسب مع مراعاة تركيبه حسب تصميم الديكور، خدمات الشركة متنوعة ومتاحة على مدار الساعة مع باقة من العروض والتخفيضات خلال فصل الصيف.

تركيب مكيفات سبليت الإمارات

إذا كنت بحاجة إلى تركيب مكيفات بتأسيس أو بدون، فهذا سيتطلب مهندس أو فني تكيفات معتمد حيث توجد خطوات عمل لابد من مراعاتها قبل التركيب، لذا يقدم موقع إعلانك افضل شركة صيانة مكيفات الإمارات تمتلك فريق عمل من الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال تركيب مكيفات سبليت.

سوف يتولى فريق العمل مهام تركيب المكيف بكل دقة وبشكل عام تركيب مكيف سبليت يستغرق حوالي 8 ساعات، وذلك في حالة أن كان التكيف قديم وتم نقله وفكه وتركيبه، لكن إذا كان التكيف جديد ستكون عملية التركيب في أقل من 3-4 ساعات.

يقوم الفني عند تركيب مكيف سبليت باستخدام 4 أمتار نحاس، وأسلاك ما بين الوحدة الداخلية والخارجية، يتم تحديد المكان المناسب لتركيب الوحدة الداخلية، ثم تحديد الموقع الخاص بالوحدة الخارجية، ثم تجهيز الثقب الخاص بتركيب الوحدة الداخلية بعد ذلك القيام بثني المواسير وأنابيب النحاس، ثم تركيب الأنابيب الخاصة بصرف الماء، وتوصيل أنابيب النحاس.

توفر شركة صيانة مكيفات الإمارات فني صيانة وتركيب محترف للاطمئنان على جميع الوصلات والوحدات بعد الانتهاء من أعمال التركيب بسعر يتناسب مع الميزانية، اغتنم الفرصة وبادر بالاتصال على الرقم.

صيانة مكيفات سبليت الإمارات

يجب مراعاة التحقق من أداء مكيفات سبليت أو أي نوع آخر قبل أوقات الصيف التي ستتطلب استهلاك التكيف بكثرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، فإذا كنت تبحث عن خدمات صيانة وصيانة دورية وخدمات تنظيف وغسيل مكيفات يمكن التواصل مع افضل شركة صيانة مكيفات الإمارات حيث أمهر المهندسين والفنيين المدربين على أعلى مستوى.

يقوم فني الشركة بتفقُّد المكيف من خلال فحص وتنظيف فلتر الهواء، عمل تشيك على المكثَّف الداخلي وتنظيفه، فحص صرف مياه التكيف، التأكد من الدائرة الكهربائية الخاصة بوحدات الجهاز.

يتوفر من خلال شركة صيانة مكيفات الإمارات خدمة تنظيف وحدة مكيف سبليت حيث يقوم الفني المختص بالآتي:

  • تجفيف جهاز المكيف ثم فصل الوحدة عن منفذ الطاقة الخاص بها.
  • القيام بفصل اللوحة الأمامية ثم فك الفلاتر.
  • غسل فلتر الهواء ومنع دخول الأتربة والغبار العالق المسبب للعطل.
  • تنظيف زعانف التبريد.

فإذا كنت بحاجة إلى المزيد من الخدمات المتعلقة بمجال صيانة مكيفات سبليت وصيانة غسيل دورية اتصل بخدمة عملاء شركة صيانة مكيفات الإمارات واختر الخدمة المطلوبة، ولا تنسى أن تسأل عن عروض صيانة مكيفات سبليت.

صيانة مكيفات 24 ساعة الإمارات

إذا كنت بحاجة إلى فني صيانة تكيف سيارة أو مكيف هواء بالمنزل أو المصنع، فلا تتردد في التواصل مع افضل شركة صيانة مكيفات الإمارات لجميع أعطال المكيفات بإصداراتها الحديثة.

توفر الشركة خدماتها على مدار 24 ساعة يوميا وطوال أيام الأسبوع، حيث يمكن الاتصال بفريق عمل الشركة ابتداء من الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 8:00 مساء ويومي الجمعة والسبت من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 9:00 مساء.

يوجد خدمة صيانة مكيفات فوري من الساعة 5:00 مساء حتى الساعة 7:00 صباحا، تعمل شركة صيانة مكيفات الإمارات على تلبية كل ما يتعلق بأعمال صيانة التكيفات السبليت، المركزي، الشباك، وغيرها بمهارة ممتازة وبسعر معقول لا يفوتك.

عروض مكيفات سبليت مع التركيب في الإمارات

توفر افضل شركة صيانة مكيفات الإمارات عروض صيانة دورية بخص40%، وعرض حديث على فك وتركيب ونقل مكيفات سبليت بتخفيض يصل إلى 35%.

كما يوجد عرض على خدمة تصليح منظم الحرارة وتسرب المبردات وعمل صيانة على وصلات الجهاز بخصم يصل إلى 50%.

أما بالنسبة لتركيب التكيفات السبليت، فيتوفر عرض على تأسيس وحدة مكيف سبليت بخصم 10%، وفي حالة طلب خدمة غسيل وتنظيف أو صيانة دورية، سيحصل العميل على خصم 30%.

فك وتركيب مكيفات الإمارات

يقدم موقع إعلانك افضل شركة صيانة مكيفات الإمارات لفك وتركيب التكيفات بخبرة وأمان، إمكانية إصلاح مكيف سبليت أو شباك أو كرافت أو تكيف سيارة وغيرها، إمكانية تنظيف فلتر الهواء من الأتربة والرواسب.

يتوفر فنيين مؤهلين في فك وتركيب مكيفات مع فحص مستوى الغاز بالتكيف قبل تنظيفه ونقله، إمكانية التخلص من أي عوالق أو شوائب في الجهاز للحصول على الأداء المطلوب عند التشغيل.

إن خدمات شركة صيانة الإمارات متنوعة وتتجدد بشكل مستمر لإرضاء كافة الفئات، اتصل بخدمة عملاء شركة صيانة مكيفات الإمارات على مدار الساعة يوميا.

فني اصلاح مكيفات الإمارات

قد يكون لديك مهارة أو خبرة في حل أعطال المكيف أو تنظيفه، ولكن لن تتشابه خبرتك مع خبرة وكفاءة الفني المختص في صيانة وتصليح التكيفات من خلال افضل شركة صيانة مكيفات الإمارات، حيث التدريب على إصلاح الأعطال الصعبة بمهارات وقدرات فائقة ومضمونة.

أيضا يتوفر فني اصلاح مكيفات متنقل باستخدام أحدث التقنيات في الكشف عن أي عطل في توصيل الوحدات، أو انصهار القواطع والصمامات، أو تراكم الثلج أو العوالق والأتربة، فمهما كان عطل المكيف ستجد الحلول بمهنية وكفاءة.

يساعد الفني المختص على تقديم بعض نصائح للعميل تفيد في تحسين مستوى تبريد المكيف كي يحصل على هواء نظيف ونقي بدون أي رائحو تثير حاسة الشم، وذلك لجميع أنواع التكيفات المختلفة سواء الجديدة أو المستعملة.

افضل شركات صيانة المكيفات في الامارات

    5 أفكار عن “افضل شركة صيانة مكيفات الإمارات – افضل شركات الصيانة في الأمارات”

    1. Pingback: افضل شركة صيانة مكيفات دبي - افضل شركات صيانة المكيفات في دبي - موقع اعلانك

    2. Pingback: افضل شركة صيانة مكيفات أبو ظبي - افضل شركات صيانة في ابو ظبي - موقع اعلانك

    3. Pingback: افضل شركة صيانة مكيفات عجمان - افضل شركات صيانة في عجمان - موقع اعلانك

    4. Pingback: افضل شركة صيانة مكيفات العين - افضل شركات صيانة في العين - موقع اعلانك

    5. Pingback: افضل شركة صيانة مكيفات رأس الخيمة - افضل شركات صيانة في رأس الخيمة - موقع اعلانك

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *