افضل شركة غسيل مكيفات الخبر – افضل 10 شركات غسيل مكيفات في الخبر

اتصل :

واتس :

يقدم موقع إعلانك افضل شركة غسيل مكيفات الخبر حيث الخبرة والكفاءة والمهارة والسرعة في إنجاز المطلوب بأمانة وصدق، الشركة تمتلك فروع عديدة داخل منطقة الخبر وخارجها، ويوجد خدمة تنظيف وغسيل مكيفات متنقل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، يمكن الحجز عبر موقع شركة غسيل مكيفات وتحديد المهمة التي يحتاجها العميل كما توفر الشركة عمالة فلبينية خبرة تصل إلى مكان العميل في أي وقت وبخصم رائع جدا، يوجد أفضل فنيين تنظيف وغسيل مكيفات باستخدام تقنيات حديثة ومواد مخصصة لغسيل التكيفات دون أن يتلف، بالإضافة إلى عروض مذهلة على خدمات الشركة، اتصلوا الآن.

افضل شركة غسيل مكيفات الخبر

تقدم شركة غسيل مكيفات الخبر جميع خدماتها في تنظيف وغسيل التكيفات، فمهما كانت حالة المكيف سواء المنزلي أو في المكاتب أو الفنادق أو المصانع، سيحصل العميل على أعلى مستوى احترافي في مجال التنظيف من خلال عمالة مدربة عن طريق برامج تدريبية لمواكبة التطور السريع في كيفية التعامل مع أجهزة التكيفات وتنظيفها دون أي مشكلة أو تلف.

كل ما هنالك هو التواصل عبر تطبيق الشركة كي يصلك الفني المختص ويقوم بعمل المطلوب، كما سيجد العميل مزايا عديدة لا حصر لها عند طلب خدمة غسيل مكيفات مثل، خدمة صيانة دورية، تعبئة غاز الفريون بقياس نسبة الفريون في التكيف مستخدما أحدث التقنيات المتطورة، فمن واجب الشركة توفير كل ما يسعد عملائها للاستمتاع بهواء نقي وصحي بارد ومرطب إلى جانب الحفاظ على التكيف مدة أطول.

يوجد مهندسين متخصصين في فحص أجزاء المكيفات حسب نوع التكيف سواء سبليت أو مركزي وغير ذلك، إمكانية تنظيف مواسير التكيف وإزالة الأتربة والغبار العالق المسبب لأمراض الحساسية، كما يوجد خدمة تعقيم وتعطير جميع أركان التكيف بدقة ومهارة للتخلص من البكتيريا والفيروسات التي تجعل الهواء ملوثا.

للاستفسار أو لاختيار إحدى خدمات شركة غسيل مكيفات الخبر اتصل بخدمة عملاء الدعم الفني على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

غسيل ميكفات الخبر

من خلال افضل شركة غسيل مكيفات الخبر يتم توفير أمهر فنيين متخصصين في تنظيف التكيفات، حيث يتم تصوير أجزاء المكيف من الداخل للكشف عن أماكن تراكم الغبار والعوالق كي يتم تحديد طريقة التنظيف المناسبة وجعله يعمل بالأداء المطلوب.

يقوم فني تنظيف وغسيل المكيفات بفصل التيار الكهربائي من الغرفة للأمان والسلامة، ثم يتم فك غطاء التكيف الخاص بالوحدة الداخلية للجهاز لنزع الفلتر، ثم وضع الفلتر تحت الماء للتخلص من الأتربة وأي عوالق لضمان تشغيله بعد إتمام هذه المرحلة بشكل جيد.

بعد ذلك يتم وضع غطاء من البلاستيك حول الوحدة بشكل كامل وهو الجزء الموصول بمضخة المياه الذي يحتوي على أنابيب طاردة للمياه وموصلة بالصرف، ثم يقوم الفني بضخ المياه داخل أنابيب توصيل الهواء بالتكيف لتنظيفه من الأتربة المؤدية إلى انسداده بمرور الوقت، والحصول على جهاز نظيف تماما ومعقم من الغبار والشوائب بفاعلية.

كما توفر الشركة خدمة تسليك مجرى الصرف، خدمة شحن فريون، خدمة فك وتركيب خاصة تكيفات اسبليت وكافة أعمال الصيانة الدورية والسريعة بجدارة ومهنية موثوق بها.

عروض غسيل مكيفات في الخبر

استفد من عروض مكيفات في الخبر واحصل على تخفيضات ممتازة عند طلب خدمة غسيل تكيفات اسبليت أو شباك أو دولابي أو مخفي وغيرها من الموديلات المختلفة.

خصومات مميزة على تنظيف وغسيل الوحدات الخارجية والداخلية باستخدام تقنيات عالية الجودة وبأسعار خارج المنافسة، سيحصل العميل على خصم بنصف الثمن على صيانة التكيفات وفحص شامل للاطمئنان على أداء التكيف يصل إلى 50%، كما يوجد خدمة غسيل مكيفات صحراوي بعرض مغري يصل إلى 35%.

اتصل الآن على الأرقام المتاحة أمامك للتعرف على المزيد من العروض والتخفيضات واستمتع بهواء منعش.

افضل 10 شركات صيانة مكيفات في السعودية

افضل 10 شركات غسيل مكيفات في السعودية

    1 Comment

    Leave a reply

    موقع اعلانك
    Logo