افضل شركة غسيل مكيفات القطيف – افضل 10 شركات غسيل مكيفات في القطيف

اتصل :

واتس :

فرصة هائلة يقدمها موقع إعلانك افضل شركة غسيل مكيفات القطيف لجميع أعمال التنظيف وغسيل التكيفات إلى جانب خدمات أخرى منها، صيانة مكيفات وصيانة دورية متنقل وفك وتركيب التكيفات وفحص شامل للاطمئنان على تشغيل التكيف، جميع أنواع المكيفات سواء المركزي أو الشباك أو الدولاب أو الدكت أو الكونسيلد، أسعار شركة غسيل مكيفات القطيف خارج المنافسة لإرضاء كافة الفئات مهما كانت الميزانية، توفر الشركة عروض غسيل مكيفات منزلية وعروض أخرى بخصومات هائلة للمؤسسات والهيئات والمكاتب، مواعيد العمل يومية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، اتصل على رقم الشركة مجانا.

افضل شركة غسيل مكيفات القطيف

إذا كان جهاز المكيف الخاص بك يحتاج إلى تنظيف وغسيل فوري قبل موسم الصيف الحار، فشركة غسيل مكيفات القطيف تقوم بكافة أعمال التنظيف وغسيل التكيفات بخبرة تزيد لا تقل عن 10 أعوام، يوجد فروع في داخل محافظة القطيف وخارجها معتمدين، فبمجرد الاتصال بفريق عمل الشركة سيصل فريق عمل الشركة ليقوم بفحص الجهاز باحترافية عالية للتأكد من عدم وجود أي تلف في الدوائر الكهربائية والوحدات قبل عملية التنظيف.

ثم يبدأ الفني بفصل التيار الكهربائي عن التكيف لسلامة المتواجدين، ثم إزالى الغطاء الأمامي للتكيف وفك الفلتر لتنظيفه باستخدام المياه ومواد تنظيف ذات جودة عالية، كي يتم التخلص من الغبار والأتربة العالقة في الوحدات الداخلية والخارجية، بعد ذلك يُعاد تركيب المكيف وتجربته قبل مغادرة الفني المكان للتحقق من الأداء بشكل مثالي.

يرجى العلم أن جميع المشكلات المتعلقة بالمكيفات والمسببة في تعطله عن العمل نتيجة تراكم الأتربة والرواسب على الفلتر مما يؤدي إلى انسداد مواسير الصرف مع الاستخدام، وتصبح كفاءة التبريد أقل عند تشغيله.

توفر شركة غسيل مكيفات القطيف فنيين متخصصين في التعامل مع أي نوع مكيف سواء مركزي، أو ديجتال، أو دكت، وكذلك مكيفات متنقلة أو صحراوي، كما توفر الشركة جميع خدمات الصيانة والإصلاح والتركيب بأسعار مناسبة.

غسيل ميكفات القطيف

لديك تكيف مُعطل عن العمل أو أداءه ليس كما ينبغي، هل تبحث عن شركة تقدم كافة أعمال تنظيف وغسيل مكيفات مهما كان نوع الجهاز؟ حسنا! يقدم موقع إعلانك افضل شركة غسيل مكيفات القطيف رائدة في مجال تنظيف تكيفات بأمهر عمالة فلبينية خبرة على أعلى مستوى.

يتم استخدام مواد تنظيف فائقة الجودة في تنظيف مرشحات الهواء لحماية الجهاز من الداخل، مع إمكانية تنظيف وغسيل التكيف من الخارج للتخلص من أي أتربة وغبار تراكمت خلال غلقه في الشتاء.

يوجد بالشركة مهندسين صيانة وفنيين مدربين على كيفية التخلص من أدق الأتربة والأوساخ بعناية كي لا تنتشر في المكان وتسبب الأمراض خاصة في الجهاز التنفسي.

يتوفر آلة تعمل على شفط الغبار والأتربة بتقنية حديثة تجعل التكيف أكثر نظافة ونقاء أضعاف ملحوظة، بجانب تعقيم وتعطير كل الأجزاء المحيطة بالمكيف بعد الانتهاء من أعمال التنظيف، خدمات شركة غسيل مكيفات القطيف متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، لا تفوّت الفرصة وأسأل على عروض غسيل مكيفات القطيف.

عروض غسيل مكيفات في القطيف

والخبرة والمهنية والثقة المتبادل بين شركة غسيل مكيفات القطيف والعملاء هي أساس تعامل الشركة لإنجاز الخدمة المطلوبة بجانب العروض والتخفيضات الرائعة.

يوجد عروض مميزة على أدوات ومواد التنظيف المستخدمة في التخلص من الأتربة والغبار بأسعار تنافسية، يتوفر عرض على غسيل مكيفات اسبليت وصحراوي بخصم 35وعرض على تنظيف وغسيل مكيفات دولابي ودكت بخصم يصل إلى 20 %.

كما يوجد عرض على خدمة تنظيف وغسيل مكيفات متنقل في القطيف وخدمة فك وتركيب ونقل التكيف بخصم 40 %، أيضا عرض غسيل مكيف مع خدمة صيانة دورية بخصم 10 %، اتصل لتحصل على عروض مجانية شاملة التنقل.

افضل 10 شركات صيانة مكيفات في السعودية

افضل 10 شركات غسيل مكيفات في السعودية

اترك تعليقك

Leave a reply

موقع اعلانك
Logo