افضل شركة غسيل مكيفات القصيم – افضل 10 شركات غسيل مكيفات في القصيم

اتصل :

واتس :

افضل شركة غسيل مكيفات القصيم وكافة أعمال التنظيف لجميع أنواع وموديلات التكيفات بأيدي فنيين متخصصين في برامج التنظيف وغسيل مكيفات باستخدام آلات ومعدات حديثة إضافة إلى مواد للتنظيف ممتازة وعالية الجودة وبأقل الأسعار، فلقد أوشك الصيف ونعلم أن المكيفات ضرورة بالغة في المنزل أو المكتب، لذا توفر شركة غسيل مكيفات القصيم خدمات متنوعة في كل ما يتعلق باحتياجات العميل في غسيل المكيف والتخلص من الغبار والأتربة التي تؤدي إلى انسداد مواسير الصرف مما يسبب مشكلات في التنفس بمجرد خروج الهواء، استفد من الخدمات والعروض واتصل الآن.

افضل شركة غسيل مكيفات القصيم

حان وقت تنظيف وغسيل المكيف الخاص بك، فنحن على مشارف قدوم فصل الصيف بحرارته الشديدة التي تتطلب مكيف بارد بهواء نظيف وصحي، لذا يقدم موقع إعلانك شركة غسيل مكيفات القصيم بخبرة تزيد عن 15 عاما في أعمال التنظيف وغسيل التكيفات، يوجد وكلاء في داخل القصيم وخارجها معتمدين، فبمجرد الاتصال بفريق عمل الشركة سيصل إلى العميل ويقوم بفحص الجهاز باحترافية عالية للتأكد من عدم وجود أي تلف في الوصلات والوحدات قبل بدء عملية التنظيف.

ثم يقوم فريق العمل بفصل التيار الكهربائي عن التكيف للأمان، ثم إزاحة الغطاء الأمامي للتكيف وفك الفلتر لتنظيفه باستخدام المياه ومواد تنظيف ذات جودة عالية، بجانب التخلص من الغبار والأتربة العالقة في وحدة التكيف الخارجية، ثم إعادة تركيب المكيف مرة أخرى وتجربته قبل أن يغادر الفني المختص المكان للتحقق من الأداء المطلوب.

يجدر بالإشارة أن أغلب المشكلات المتعلقة بالتكيفات والتي تتسبب في تعطله عن العمل نتيجة تجمٌّع الأتربة والعوالق على الفلتر مما يؤدي إلى انسداد المواسير بمرور الوقت وتبدأ كفاءة التبريد في الانخفاض وهي أساس نقل الحرارة داخل نظام التكيف.

تقوم الشركة بالتعامل مع أي نوع مكيف سواء اسبليت، أو ديجتال، أو شباك، وكذلك مكيفات متنقلة أو مركزي أو كرافت، توفر الشركة جميع خدمات الصيانة والإصلاح والتركيب وغيرها بأسعار تناسب الجميع.

غسيل ميكفات في القصيم

هل تمتلك تكيف مُتعطل عن العمل أو أداءه ليس جيدا؟ هل تبحث عن فني تنظيف وغسيل مكيفات مهما كان نوع التكيف؟ يقدم موقع إعلانك افضل شركة غسيل مكيفات القصيم في مجال تنظيف تكيفات وتنظيف مكيفات متنقل بأمهر عمالة على أعلى مستوى.

حيث يتم استخدام منظفات عالية الجودة في تنظيف مرشحات الهواء لحماية الجهاز من الداخل، مع إمكانية تنظيف وغسيل التكيف من الخارج للتخلص من أي أتربة تكوّنت بداخله أثناء غلقه خلال فصل الشتاء.

يوجد بالشركة مهندسين وفنيين مدربين على تحديد كمية الأتربة والغبار والتعامل بعناية مع هذه العوالق كي لا تنتشر في المكان وتؤدي إلى الأمراض ومشكلات في التنفس خاصة للأطفال وكبار السن.

يوجد جهاز لشفط الغبار والأتربة بتقنية حديثة تجعل التكيف أكثر نظافة ونقاء إضافة إلى تعقيم وتعطير كافة الأجزاء المحيطة بالمكيف بعد الانتهاء من أعمال التنظيف، خدمات شركة غسيل مكيفات القصيم متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، لا تفوّت الفرصة واتصل فورا.

عروض غسيل مكيفات في القصيم

المصداقية والالتزام في إنجاز الخدمة المطلوبة هي شعار شركة غسيل مكيفات القصيم إلى جانب العروض والتخفيضات والحسومات الرائعة، حيث يوجد عروض ممتازة على أدوات ومواد التنظيف المستخدمة في التخلص من الأتربة والغبار بأسعار غير مسبوقة، يتوفر عرض على غسيل مكيفات اسبليت وشباك بخصم 40 %، وآخر على تنظيف وغسيل مكيفات مركزي بخصم رائع يصل إلى 25 %.

كما يتوفر عرض على خدمة تنظيف وغسيل مكيفات متنقل في القصيم وخدمة فك وتركيب ونقل التكيف بخصم 50 %، أيضا عرض غسيل مكيف مع خدمة صيانة دورية بخصم 40%.

لا تترد في الاتصال بفريق عمل الشركة للحصول على المزايا والتخفيضات والمفاجآت الأخرى.

افضل 10 شركات صيانة مكيفات في السعودية

افضل 10 شركات غسيل مكيفات في السعودية

3 Comments

Leave a reply

موقع اعلانك
Logo